نظر استئناف متهمى دهس تلميذ مدرسة "النشرتى" على حكم حبسهم22 يناير

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 11:40 م
نظر استئناف متهمى دهس تلميذ مدرسة "النشرتى" على حكم حبسهم22 يناير محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت محكمة جنح مستأنف الصف، اليوم الاثنين، جلسة 22 يناير، لنظر الاستئناف المقدم من دفاع المتهمين فى قضية "دهس تلميذ مدرسة النشرتى"، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة، والقاضى بحبس كل من مدير المدرسة ومسؤل الأمن ومسؤل التغذية 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه، والحبس سنتين وكفالة 500 جنيه لسائق سيارة التغذية المتهم الرئيسى فى القضية.

تعود تفاصيل القضية إلى شهر أكتوبر من العام الجارى، حينما لقى الطفل "أدهم محمد أحمد" بمدرسة أمين النشرتى بإدارة أطفيح التعليمية بمحافظة الجيزة، مصرعه بعد أن دهسته سيارة التغذية المدرسية، كما أصيب الطفل "إبراهيم وليد" بنفس المدرسة بإصابات خطيرة إثر الحادث.

ووجهت النيابة العامة لكل من مدير المدرسة ومسؤل التغذية ومشرف الأمن وسائق سيارة التغذية تهم تفيد بالتقصير والإهمال الذى تسبب فى وفاة طفل وإصابة آخر.

وقرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إيقاف كل من أحمد عبد العزيز مدير إدارة أطفيح التعليمية، وعيد نصر الله عوض مدير مدرسة أمين النشرتى الابتدائية، ومحمد عبد الرحمن يوسف مسئول الأمن بالمدرسة، عن العمل لمدة 3 أشهر، للإهمال والتقصير فى أداء الواجبات الوظيفية، ما تسبب فى وفاة الطفل، الطالب بالصف الثالث الابتدائى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة