فى قضية "دهس طالب بمدرسة النشرتى".. الحبس من 2 إلى 3 سنوات للمسئولين عن الواقعة.. ومشادات بين الصحفيين وأهالى المتهمين.. والد الضحية عقب الحكم: "قاتل ابنى دفع 500 جنيه وخرج".. ووالدته: ابنى فى الجنة

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 02:03 ص
فى قضية "دهس طالب بمدرسة النشرتى".. الحبس من 2 إلى 3 سنوات للمسئولين عن الواقعة.. ومشادات بين الصحفيين وأهالى المتهمين.. والد الضحية عقب الحكم: "قاتل ابنى دفع 500 جنيه وخرج".. ووالدته: ابنى فى الجنة محكمة - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح الصف أمس الأحد، برئاسة المستشار محمد الشحات، بالحبس 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه، على كل من مدير مدرسة النشرتى ومسئول الأمن ومسئول التغذية، والحبس سنتين وكفالة 500 جنيه على سائق سيارة التغذية، لاتهامهم بالإهمال والتقصير، الذى تسبب فى مصرع تلميذ يدعى أدهم محمد أسفل عجلات سيارة التغذية المدرسية فى شهر أكتوبر من العام الجارى.

وشهدت جلسة أمس، مشادات بين أهالى المتهمين لمنع الصحفيين والمصورين من متابعة جلسة النطق بالحكم، انتهت بتدخل العقلاء.

كما حضر جلسة النطق بالحكم والد ووالدة التلميذ أدهم محمد ضحية الحادث المأسوى، اللذين أظهرا عدم رضاهما عن قرار المحكمة، حيث علق والد الطفل القتيل على الحكم قائلاً: "حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى كان السبب فى وفاة ابنى وربنا ينتقم منهم، والكل بيتكلم عن محاربة الإهمال، والإهمال مستمر فين الأحكام الرادعة التى تحمى أبناءنا من الإهمال والتقصير، لكن ربنا موجود".

فيما قالت والدة الطفل "اللى كان يرضينى إن الناس دى تاخد إعدام، دلوقتى هيدفعوا الكفالة ويستأنفون على الحكم ويخرجون ينامون فى بيوتهم، هما مش أحسن من ابنى إلى مات بدم بارد، حسبى الله ونعم الوكيل فيهم، وابنى فى الجنة إن شاء الله".

وقد قال سعيد منير أحد أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين فى القضية فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أمس، إنه كان يتمنى حصول مسؤلى مدرسة النشرتى مدير المدرسة، ومشرف الأمن، ومشرف التغذية، على البراءة، نظراً لأن مسؤليتهم مسؤلية إدارية وليست جنائية، وأن المسؤل مسؤلية مباشرة هو السائق لإنه هو المتسبب الرئيسى فى وقوع الحادث، وأن باقى المسئولية تقع على عاتق أمن البوابة بالمدرسة، لأنه ترك البوابة وانصرف دون إذن مسبق.

واختتم منير حديثه، قائلا: إنه تعذر عليهم دفع الكفالة المالية التى قررتها المحكمة، وذلك بسبب إغلاق الخزينة، ومن المنتظر أن يقوم بستديد الكفالة اليوم على أقصى تقدير، ليتم الإفراج عن المتهمين.

البداية حينما لقى الطفل "أدهم محمد أحمد" بمدرسة أمين النشرتى بإدارة أطفيح التعليمية بمحافظة الجيزة، مصرعه بعد أن دهسته سيارة التغذية المدرسية، كما أصيب الطفل "إبراهيم وليد" بنفس المدرسة بإصابات خطيرة إثر الحادث.


موضوعات متعلقة


الحبس 5 سنوات وكفالة 1500 جنيه للمتهمين فى واقعة دهس طالب مدرسة النشرتى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة