ضبط وإحباط تسلل 62 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم

الخميس، 09 أكتوبر 2014 12:31 م
 ضبط وإحباط تسلل 62 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم قوات حرس الحدود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن على الحدود مع ليبيا بالسلوم من إحباط تسلل وضبط 62 شخصا من بينهم 3 فلسطينيين و1سودانى.. والباقون من محافظات مصرية مختلفة من بينهم 5 أحداث، وذلك أثناء محاولتهم تسلل الحدود بطريقة غير شرعية للسفر إلى ليبيا بحثا عن العمل أو الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا.

وتم ضبط 3 فلسطينيين وسودانى و37 متهما مصريا من محافظات مختلفة وهم 16 من المنيا و1 من بنى سويف و10 من الفيوم و11 من البحيرة و5 من الغربية و2 من كفر الشيخ و1 من الجيزة و1 الدقهلية ومن سوهاج، وذلك أثناء محاولتهم مغادرة البلاد من خلال تسلل الحدود بطريقة غير شرعية إلى الجانب الليبى عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العسكرية للتحقيق، وتم التنسيق مع فرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح لفحص المضبوطين جنائيا وسياسيا .

وقال اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح، إن ذلك يأتى فى إطار تكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة إدارة البحث الجنائى التى تعتمد على غلق الدروب والمدقات الجبلية التى تسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة ومكتب مخابرات حرس الحدود بسيوة وفرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة