رئيس جامعة طنطا: لن نسمح بتعطيل العملية التعليمية فى الكليات

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 06:28 م
رئيس جامعة طنطا: لن نسمح بتعطيل العملية التعليمية فى الكليات الدكتور عبدالحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا
الغربية- مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، أنه لن يسمح بأية تجاوزات أو أى تعطيل للعملية التعليمية.

وأضاف أنه على ثقة تامة فى أبنائه من طلاب الجامعة، مطالباً عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالتواجد بين الطلاب من أجل تصحيح ما قد ينشأ من مفاهيم خاطئة، وشائعات مغرضة، مشيراً إلى أنه سيتواجد بصفة دورية بين الطلاب للاستماع لما لديهم من تساؤلات وسوف يعمل بالتعاون مع إدارة الجامعة على تلبية احتياجات الطلاب وتوفير الجو المناسب لانتظام العملية التعليمية.

وأنهت الجامعة استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى فى العام الجامعى الجديد، حيث تم الانتهاء من تجهيز المدرجات المخصصة لمحاضرات الطلاب والانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لجميع مبانى الكليات، ودخول 4 مدرجات جديدة للخدمة وتوفير شاشات عرض (داتا شو) للقاعات الدراسية.

كما أكد رئيس الجامعة على تخصيص نصف الساعة الأولى من محاضرات الجامعة فى الأسبوع الأول لتوعية جميع الطلاب بالتقاليد الجامعية والالتزام بالسلوك القويم والانتظام فى الدراسة والمحاضرات، بحضور العمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام والتأكد من عمل الخطة اللازمة للأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى، وعرضها على الطلاب فى أول يوم دراسى.

جاء ذلك خلال جولته التى قام بها أمس، الثلاثاء، داخل كليات الصيدلة وطب الأسنان والعلوم والتمريض والهندسة والآداب والزراعة والتربية الرياضية، يرافقه الدكتور محسن مقشط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومديرى الأمن والشئون الهندسية والعلاقات العامة والإعلام.

كما اطمأن رئيس الجامعة على آخر الاستعدادات بالمستشفى التعليمى الجديد، تمهيدا لافتتاحه الأسبوع القادم بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة