مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين فى حوادث متفرقة ببنها والزقازيق

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2014 03:28 م
مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين فى حوادث متفرقة ببنها والزقازيق اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصان مصرعهما وأصيب 13 آخرين اليوم "الثلاثاء" فى تصادم وقع بين سيارتين على طريق (بنها – المنصورة) السريع بالقليوبية، فيما تعطلت الحركة المرورية على الطريق قرابة الساعة ونصف، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى كفر شكر المركزى.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا بالحادث.. وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص أمام قرية "أسنيت" تجاه المنصورة بسبب السرعة الزائدة لقائد سيارة النقل، حيث فوجئ النقل بالميكروباص أمامه فاصطدم بها.

مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين وتوقفت الحركة على الطريق قرابة الساعة ونصف، لحين تم نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى ورفع الأنقاض من الطريق، فيما فر قائد سيارة النقل من موقع الحادث وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه.

وفى سياق متصل، لقى شخصان من عائلة واحدة مصرعهما اليوم إثر قذفهما بالطوب والحجارة فى مشاجرة بين عائلتين بسبب لعب الأطفال بإحدى قرى محافظة الشرقية.

وكان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من مستشفى كفر صقر المركزى يفيد بوصول كل من مصطفى محمد عبد الله 65 عاما وعبد المعطى الشبراوى حسين 67 عاما، مصابين بجروح وكسور بالرأس ونزيف بالمخ، وأنهما لفظا أنفاسهما متأثرين بجراحهما.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليهما من عزبة الجزيرة التابعة لقرية حانوت مركز كفر صقر، وأنه نشبت مشاجرة بين عائلة "الشبراوى" المنتميان إليها، وعائلة "عبد اللطيف" بسبب لعب الأطفال لكرة القدم فى الشارع، واستخدم فيها الطوب والحجارة، والتى أصابت المجنى عليهما وأودت بحياتهما...وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم ضبط 7 أشخاص من المتهمين فى الحادث وإحالتهم للنيابة العامة التى تولت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة