بعد أسبوعين.. "I Phone 6" و"I Phone 6 Plus" فى عيون المستخدمين.. إجماع على الأداء والبطارية.. وخلاف على "الحجم" بسبب طرق الحمل

الأحد، 05 أكتوبر 2014 02:45 م
بعد أسبوعين.. "I Phone 6" و"I Phone 6 Plus" فى عيون المستخدمين.. إجماع على الأداء والبطارية.. وخلاف على "الحجم" بسبب طرق الحمل صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاتف أبل الجديد "آى فون 6" والنسخة الأكبر منه 6 بلس، يعدان حدث الموسم والجميع يتحدث عن تحفة أبل التى نفذت من الأسواق فى اليوم الأول من إطلاقها وكسرت الرقم القياسى فى الحجوزات المسبقة فى أغلب دول العالم، ولكن السؤال الذى يشغل عقول الجميع هل الهاتف يستحق كل هذا الزخم ؟ وخير من يرد على هذا السؤال هم من اشتروا الهاتف بالفعل "المستخدمين الأوائل" الذين جربوا كافة مزايا وعيوب الهاتف خلال الأسبوعين الماضيين.

ونشر موقع mashable الأمريكى رأى مستخدمى هاتف iphone 6 و iphone 6 plus وتقيمهم للهاتف، عن طريق 100 تدوينة عبر موقع "تويتر"، وتم تقسيم المائة تغريدة إلى ثلاثة أقسام وهم على النحول التالى.

محبو هاتف آى فون 6 وحجمه الكبير
قال "جو" إن الحجم الكبير من هاتف آى فون هو أمر جيد ولا يمكن العودة للهواتف التى تأتى مع شاشة 4 بوصة مرة أخرى، ولكن رأى إسحاق هالفورسون أن هاتف iphone 6 plus يحتاج مساحة تخزين أكبر حيث إنه اشترى نسخى 64جيجابايت ويشعر أنها غير كافية، وأضاف مارك هيل مان أنه أفضل هاتف امتلكه على الإطلاق.

وأشار ديفيد إلى أن الهاتف يتحمل العمل الكثيف، وأجمع أغلب مستخدمى آى فون6 بلس أن فى البداية يشعر المستخدم أنه كبير جدا ولكن مع مرور الوقت يصبح طبيعيا.
وعلق لاسو مارسيتى مهندس البرمجيات الشهير الذى اشترى هاتف آى فون 6 بلس بأن الهاتف ممتاز والشاشة الكبيرة ليست عيبا ويجب استخدام كلا اليدين للتعامل معها، كما يمكن قراءة الكتب من خلاله.


جانب من التعليقات المحبة للهاتف

جانب من التعليقات المحبة للهاتف

هاتف آى فون 6 بلس بعد الاستخدام

هاتف آى فون 6 بلس بعد الاستخدام

أراء إيجابية لهاتف آى فون 6 بلس

أراء إيجابية لهاتف آى فون 6 بلس

أراء فضلت آيفون 6 على 6 بلس
وضمت بعض الآراء تفضيل هاتف آيفون 6 وهواتف أبل السابقة، فقال مايك هاى أنه قام بشراء هاتف آيفون 6 فقط من أجل العمل ولكن هاتفه المفضل سيبقى iphone 5s، وكان رأى ليون أنه يريد استبدال آى فون 6 بلس بهاتف آى فون 6 الحجم الصغير.

وانتقد كريج فالويل الحجم الكبير وقال إن الشركة بالغت فى الأمر وأنه ذهب إلى هاتف آيفون 6 وقال إنه رائع، وعلى عكسه قال بين كيسلر أنه كره الهاتف فى البداية ولكن وجده رائعا فى المحادثات بعد ذلك.

وأوضح ند أن بطارية كل من هاتف آى فون 6 و6 بلس مذهلة ويمكن وضع الهاتف فى الجيب الخلفى دون خوف، وزاد على ذلك جورج فرانك أن الهاتف له حجم رقيق وبطارية جيدة وشاشة رائعة وسهل الكتابة عليه.


رأى لا يفضل الحجم الكبير

رأى لا يفضل الحجم الكبير

جانب من التعليقات المفضلة للحجم الصغير

جانب من التعليقات المفضلة للحجم الصغير

منتقدو كبر حجم الهاتف
أشار ريلى تيستيو أنه فى بعض الأوقات يعود لهاتف iphone 5s وكم كان مناسبا ليده، وأن الهاتف بحجمه الكبير سىء.

وكتب ريتش على تويتر أن هاتف آى فون 6 بلس كبير جدا وأن النسخة الصغيرة أخف وأنحف وأفضل بكثير ، على الرغم من أن هاتفه السابق كان أيضا بحجم كبير 5.5 بوصة.

كما بدل تيلر هاتف آى فون 6 بلس بآخر آيفون 6 لحجمه المناسب، وقال برادلى فيرنر أن الهاتف ذو ال 5.5 بوصة غير مريح بأى شكل لليد على الرغم من مزاياه الفريدة.

وأشار بول موريس إلى أنه ندم على شراء الهاتف لأنه أكبر بشكل زائد عن اللزوم ولم يتكيف معه بعد.


أراء لا تحبذ شراء آيفون 6 بلس

أراء لا تحبذ شراء آيفون 6 بلس

تعليقات لا تفضل الحجم الكبير

تعليقات لا تفضل الحجم الكبير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة