ننشر الصورة الأولى من فيلم "بلاش تبوسنى" لياسمين رئيس

السبت، 04 أكتوبر 2014 04:06 م
ننشر الصورة الأولى من فيلم "بلاش تبوسنى" لياسمين رئيس صورة مشهد من الفيلم
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلا عن اليومى..

كشفت شركة أفلام «ميدل وست وستوديو مصر» عن انتهاء المخرج والمؤلف أحمد عامر من تصوير فيلم «بلاش تبوسنى» الذى يشارك فى بطولته ياسمين رئيس، ومحمد مهران، بالإضافة إلى إطلاق الصورة الأولى من الفيلم الذى تقوم بتوزيعه وتسويقه شركة MAD Solution، حيث تنشر اليوم السابع الصورة الأولى من الفيلم. والفيلم من بطولة ياسمين رئيس، وسوسن بدر ومحمد مهران، وتدور أحداثه فى كواليس تصوير أحد الأفلام السينمائية، لنتابع مخرجه الشاب وبطلته التى تُدعى فجر، والعمل يشرح للمشاهدين بشكل كوميدى كيفية صناعة عمل سينمائى، بداية من مرحلة كتابته وحتى يخرج إلى النور، مروراً بالأزمات الإنتاجية والإخراجية والتصوير.

والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عامر بعد إخراج مجموعة من الأفلام القصيرة، منها «المكتوب» الذى شارك فى مهرجان «كان» السينمائى ضمن ركن الأفلام القصيرة، وكتب سيناريو فيلم على معزة، كما شارك فى تأليف فيلم «الشتا اللى فات» بالتعاون مع إبراهيم البطوط، وياسر نعيم وحابى سعود، وهو الفيلم الذى نال جائزة من مهرجان فينسيا السينمائى.

وتقوم بإنتاج الفيلم شركة أفلام ميدل وست التى تأسست عام 2008، وهى تمتلك سجلاً مهماً من الأعمال السينمائية، حيث ساهمت فى إنتاج فيلم «فتاة المصنع» للمخرج محمد خان، وفيلا 69 للمخرجة آيتن أمين والفيلم الوثائقى الطويل البحث عن النفط والرمال لوائل عمر وفيليب الديب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة