قالوا زمان "بصلة المحب خروف".. دلوقتى هدية الحبيب فى العيد خروف.. من العروسة للدبدوب للفانوس لخروف العيد الصوف يا حبيبى لا تحزن.. دمية جميلة أحدث هدايا الموسم.. وبنات يرفعن شعار:"لو بيحبك يجيب خروف"

السبت، 04 أكتوبر 2014 08:13 م
قالوا زمان "بصلة المحب خروف".. دلوقتى هدية الحبيب فى العيد خروف.. من العروسة للدبدوب للفانوس لخروف العيد الصوف يا حبيبى لا تحزن.. دمية جميلة أحدث هدايا الموسم.. وبنات يرفعن شعار:"لو بيحبك يجيب خروف" الخروف الدمية
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من عروسة المولد إلى دبدوب الفالنتين وصولاً لفانوس رمضان.. إلى هنا لا تنتهى قائمة هدايا المواسم، التى يتهادى بها العشاق و"المخطوبين"، حيث انضم الخروف "الدمية" إلى القائمة مؤخرًا تحت شعار "NO END"!
 
مثلما عرفت النساء من الأمثال أن "الطريق إلى قلب الزوج معدته" فمن مواقع التواصل الاجتماعى يعرف الرجال أن الطريق إلى زوجته يمر أولا بالدباديب والعرائس والفوانيس وغيرها من هدايا المواسم التى لا تنتهى، والتى انضم إليها مؤخرًا الخروف الصوف "الكيوت" الذى تتباهى كل فتاة بالحصول عليه وتنشر صورته على صفحتها على "فيس بوك"، فى حين ترسل كل فتاة أخرى لم تحصل على الخروف الدمية رسالة غير خفية لخطيبها أو حبيبها ليسارع ويبتاع لها "خروف" من القطن أو الصوف كالذى حصلت عليها صديقاتها، وهكذا تغرق الأسواق بكل أشكال الخروف "الدمية " الذى يوجد منه المصنوع من القطن والصوف، والذى يتوافر منه كل الألوان المبهجة التى تعشقها الفتيات.
 
ويتحدث عن الوافد الجديد لقائمة هدايا العشاق "حسن محمد" صاحب محل هدايا فى روكسي، قائلاً: لـ"اليوم السابع": "السنة دى أول سنة تظهر كل الأشكال دى من الخروف اللعبة، وكان موجود السنة اللى فاتت بس بأشكال محدودة وبلون واحد هو اللون الأصلى للصوف لكن السنة دى الصين غرقت السوق بأشكال وألوان مختلفة وبتبدأ أسعاره من 30 و40 جنيهًا لحد 80 و100 جنيه حسب جودة الخامة والتصنيع، وأكتر اللى بيشتروه من الرجال وطبعا بيهادى بيه خطيبته أو حبيبته".
 
فى الوقت الذى يرفع فيها "الخُطاب" شعار "يا جيبى لا تحزن" تعبر الفتيات عن سعادتهن الكبيرة بالحصول على الخروف الدمية وينشرن بإعتزاز صورة الهدية المبهجة التى حصلن عليها على حسابتهن على مواقع التواصل الاجتماعى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة