فى الاحتفال بمولد إبراهيم الدسوقى..

ممثل الأوقاف بمجلس الطرق الصوفية: قلوبنا تعتصر ألما وحزنا على الشهداء

الخميس، 30 أكتوبر 2014 12:53 ص
ممثل الأوقاف بمجلس الطرق الصوفية: قلوبنا تعتصر ألما وحزنا على الشهداء الاحتفال بمولد سيدى إبراهيم الدسوقى
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ فؤاد عبد العظيم ممثل وزارة الأوقاف بالمجلس الأعلى الصوفى خلال احتفالات الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدى إبراهيم الدسوقى بمدينة دسوق فى كلمته أننا نحتفل فى تلك المناسبة وقلوبنا تعتصر ألما وحزنا على فقدان زهرة شبابنا.

وباسم المجلس الأعلى الصوفى والمريدين والأحباب نقول لهم أنتم أحياء عند ربكم ونحن من ورائكم جنود مع الله ومع الحق وأقول من هنا أن الطرق الصوفية فى ثوبها الجديد وبمشايخها وبمريديها أصبحوا أكثر من 12 مليون صوفى على مستوى مصر، وكل منا مسئول فى مكانه عن تعليم الدين الصحيح.

وأضاف لأننا بالعلم والإيمان والقدوة الحسنة سنتخطى هذا الحزن والألم الذى أصابنا جميعا، ولكننا لن نخاف من هؤلاء الإرهابيين أعداء الله.

وأشار أقول للإرهابيين والخوارج الذين يسعون فى الأرض فسادا وقتلا وتشريدا لا مكان لكم فى الدين ولا فى الإسلام.

جاء ذلك خلال احتفال الطرق الصوفية بمولد العارف بالله سيدى إبراهيم الدسوقى بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ والشيخ مختار على محمد عضو المجلس الصوفى الأعلى وشيخ الطرق الصوفية المحمديه نائبا عن شيخ مشايخ الطرق الصوفية الدكتور عبد الهادى القصبى، والعشرات من قيادات ومشايخ الطرق الصوفية والعشرات من مريدى القطب الدسوقى بالبلدان العربية وحافظ العيسوى سكرتير عام المحافظة وحسين الطاهر سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء أحمد بسيونى زيد رئيس مركز ومدينة دسوق والشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة