"الصيادلة": فتح باب الترشح لـ"التجديد النصفى" أول ديسمبر

الخميس، 30 أكتوبر 2014 06:11 م
"الصيادلة": فتح باب الترشح لـ"التجديد النصفى" أول ديسمبر لنقابة الصيادلة أرشيفية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس النقابة العامة للصيادلة، فى اجتماعه اليوم، على فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى وكل مجالس النقابات الفرعية طبقا لقانون النقابة بداية من أول ديسمبر المقبل.

وناقش المجلس فى اجتماعه مستجدات قضية فرض الحراسة القضائية على النقابة، وتمت الموافقة على اتخاذ عدة إجراءات لمواجهة الحراسة تضمنت اتخاذ كل الإجراءات القانونية وعدم تسليم النقابة إلا بعد صدور الحكم النهائى، إضافة إلى عمل مذكرة فى التفتيش القضائى ضد الحكم الابتدائى، وعمل استشكال حكم محكمة الأمور المستعجلة فى دعوى فرض الحراسة القضائية.

كما قرر المجلس إحالة الصيادلة رافعى دعوى الحراسة الأولى والثانية إلى التأديب، وذلك لتسببهم فى تعطيل مصالح الصيادلة، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمنع تسليم النقابة إلا بعد حكم نهائى وتأمين النقابة فى حال أى هجوم عليها، فضلا عن تنظيم اعتصام رمزى لعدد من الصيادلة داخل نقابتهم كإجراء وقائى.

ووافق المجلس على الصرف النقدى بنفس الآليات السابقة مع الاحتفاظ بمبلغ مائتى ألف جنيه للصرف على مرتبات الموظفين وأنشطة النقابة ووضع أولويات للصرف وجرد الخزينة بصفة مستمرة.

وفى سياق آخر أعلن مجلس النقابة عن تشكيل لجنة لدراسة إنشاء جدول للصيدلة الإكلينكية، واعتماد شهادة البورد بالشروط التى وضعها المجلس الأعلى للجامعات ضمت بعضويتها كل من وكيل نقابة الصيادلة د.محمد سعودى، وعضوى المجلس د.محمد عبد اللطيف ود.هيثم عبد العزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة