الرئاسة الفلسطينية: إغلاق المسجد الأقصى بمثابة إعلان حرب على شعبنا

الخميس، 30 أكتوبر 2014 11:33 ص
الرئاسة الفلسطينية: إغلاق المسجد الأقصى بمثابة إعلان حرب على شعبنا الرئيس الفلسطينى عباس أبو مازن
كتب ناهد الجندى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الرئاسة الفلسطينية فى تصريحات نقلتها فضائية "سكاى نيوز" اليوم الخميس، إن إغلاق المسجد الأقصى بمثابة إعلان حرب على الشعب الفلسطينى.

وأكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس، أن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها هى خط أحمر لن يقبل المساس بها، وقال نبيل أبو ردينة الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية فى تصريح صحفى اليوم الخميس، إننا نحمل الحكومة الإسرائيلية مسئولية التصعيد الخطير فى مدينة القدس المحتلة والذى وصل ذروته بإغلاق المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم "الخميس".

واعتبر أن هذا القرار الذى أصدرته إسرائيل بإغلاق المسجد الأقصى المبارك، يعتبر تحديا سافرا وتصرفا خطيرا الأمر الذى سيؤدى إلى مزيد من التوتر وعدم الاستقرار وخلق أجواء سلبية وخطيرة، وأشار "أبو ردينة" إلى أن دولة فلسطين ستتخذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة إسرائيل ولوقف هذه الاعتداءات المتكررة.

وطالب الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية المجتمع الدولى باتخاذ الإجراءات الفورية لوقف هذا العدوان، لأن استمرار هذه الاعتداءات والتصعيد الإسرائيلى الخطير هو بمثابة إعلان حرب على الشعب الفلسطينى ومقدساته وعلى الأمتين العربية والإسلامية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة