"النهار" تعرض الحلقة المؤجلة من "يلا نرقص".. الجمعة

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 10:18 م
"النهار" تعرض الحلقة المؤجلة من "يلا نرقص".. الجمعة نيلى كريم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة النهار الفضائية العاشرة والنصف مساء الجمعة المقبل، الحلقة المؤجلة من برنامج "So You Think You Can Dance" "يلا نرقص" الذى يذاع حصرياً على قناة النهار، والذى كان من المقرر عرضها على الهواء مباشرة الأحد الماضى، ولكن إدارة شبكة النهار قررت تأجيلها، نظرًا لحالة الحداد العام، التى أعلنها مجلس الدفاع الوطنى، لمدة 3 أيام، وذلك بعد الحادث الإرهابى الذى وقع، الجمعة الماضى بسيناء، وأدى لاستشهاد وإصابة العشرات من جنود الجيش.

وكانت انتهت عروض تجارب الأداء، ليدخل 70 مشتركا فى مرحلة العروض المباشرة، ومن المقرر اختيار متسابق واحد فقط ليكون هو الفائز بلقب البرنامج. وتنضمّ إلى لجنة التحكيم ابتداء من اليوم مصمّمة الرقص أليسار كركلا ليكتمل معها النصاب الرسمى والنهائى.
وتضم اللجنة ملك الـBallroom بيار دولاين، خبير الـHip Hop شارل ماكريس وأحد أهم راقصات الباليه فى أوبرا القاهرة النجمة نيللى كريم، ويقدم البرنامج الممثلة ريتا حايك، وهو من إخراج باسم كريستو.

تعتمد فكرة البرنامج على اكتشاف المواهب فى الرقص الحديث والكلاسيك، وهو النسخة العربية للبرنامج العالمى الشهير الذى يحمل العنوان نفسه، وقدم منه حتى الآن عشرة مواسم فى أمريكا، والبرنامج لا يركز على نوع واحد من الرقص مثل بعض البرامج الأخرى، ولكن هذا البرنامج سيتخرج من خلاله راقصون محترفون فى العديد من أنواع الرقص، لأن الفائز يشترط عليه أن يجيد كل أنواع الرقص، واستعان البرنامج بمدربين محترفين فى كل فنون الرقص لتدريب المتسابقين خلال فترة التصوير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة