قطرى يرفع علم مصر على دراجته فى ملتقى للدراجات من نويبع لشرم الشيخ

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 02:22 م
قطرى يرفع علم مصر على دراجته فى ملتقى للدراجات من نويبع لشرم الشيخ اللواء أحمد حمدى رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم التوترات السياسية بين مصر وقطر ، إلا أن مواطن قطرى قرر رفع العلم المصرى تحت شعار " رسالة سلام " والمشاركة فى الملتقى العربى للدراجات النارية، والذى ينطلق فعالياته من ميناء نويبع وصولا لشرم الشيخ التى تبدأ الجمعة المقبل وتستمر لمدة 4 أيام، صرح بذلك اللواء أحمد حمدى رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة .

وقال حمدى، إن جميع المشاركين البالغ عددهم 70 مشاركا من 9 دول عربية سيصلون إلى ميناء العقبة، ثم ينطلقون من ميناء نويبع إلى مدينة شرم الشيخ سيراً بالدراجات النارية قاطعين مسافة 180كم.

رافعين الإعلام المصرية تحت شعار " رسالة سلام "، لافتا أن محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده سيكون فى استقبال المشاركين واستضافتهم، كما يقام الحدث تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة .
وأضاف، أن الهدف الأساسى للمشاركة هو توجيه رسالة إلى العالم بأهمية الدور الكبير الذى تلعبه الرياضة فى نشر السلام وتبادل الثقافات بين الشباب العربى ودعم ومساندة مصر، والتأكيد على استقرار وامن البلاد .








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال بدير

رسالة حب من الشعب القطري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة