"فتح": لن نقبل بأى سلطة موازية.. وأمن مصر ضمان للأمن الفلسطينى والعربى

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 10:48 م
"فتح": لن نقبل بأى سلطة موازية.. وأمن مصر ضمان للأمن الفلسطينى والعربى عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، إن السلطة الفلسطينية أقامت اليوم عزاءين على أرواح شهداء الجيش المصرى فى مدينتى رام الله وغزة، مؤكدا تضامن الفلسطينيين مع الشعب المصرى فى حربه ضد الإرهاب، وهناك تنسيق سياسى وأمنى وعلى كافة الأصعدة بين القيادتين الفلسطينية والمصرية.

وأكد الأحمد فى تصريحات تليفزيونية، أن أمن مصر القومى ضمان للأمن الفلسطينى والعربى، مضيفًا أن الأمة العربية تتعرض لمؤامرة كبيرة مدعومة خارجيًا وأدواتها عربية رخيصة ضاربة بعرض الحائط المصالح العربية، مشيرا إلى أن تمزيق الأمة العربية على الصعيد الرسمى والشعبى هو أحد أهداف التدخلات الخارجية من خلال تواطؤ البعض.

وأشار إلى أنه تم تأجيل المفاوضات المتعلقة بالشأن الفلسطينى، والتى كان مقررا إجراؤها اليوم إلى النصف الثانى من الشهر القادم، بسبب حادث سيناء الإرهابى.

وأكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أن الحكومة الفلسطينية هى المسئول عن التنسيق مع الجانب الإسرائيلى، وأنه لا شأن للفصائل الفلسطينية بتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه مع إسرائيل وفلسطين.

وتابع: لا انتخابات قبل بسط الحكومة الفلسطينية سلطتها كاملة، ولن تقبل بأى سلطة موازية، وسنتقدم الشهر القادم إلى مجلس الأمن بمشروع قرار لإنهاء الاحتلال، مشيرا إلى أن لجنة تقصى الحقائق لم يسمح لها حتى الآن بالدخول إلى غزة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مصطفي يونس المحله

فلسطين علي الطريق الصحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة