خريطة "التوك شو".. رئيس تحرير المصرى اليوم والأهالى ومدير تحرير "الوطن" بـ"آخر النهار" مع "خالد صلاح".. ومناقشة مرض شلل الأطفال فى "هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى".. و"على جمعة" بـ"والله أعلم"

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 04:50 م
خريطة "التوك شو".. رئيس تحرير المصرى اليوم والأهالى ومدير تحرير "الوطن" بـ"آخر النهار" مع "خالد صلاح".. ومناقشة مرض شلل الأطفال فى "هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى".. و"على جمعة" بـ"والله أعلم" الشيخ على جمعة
كتبت رفيدة عوضين – هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، والمذاع على فضائية "النهار"، مع الإعلامى "خالد صلاح"، فى الساعة الثامنة مساءً، حيث يستضيف على السيد عبد الخالق، رئيس تحرير المصرى اليوم، وأمينة النقاش، رئيس تحرير جريدة الأهالى، ومحمود مسلم، مدير تحرير جريدة الوطن، وسيتطرق الحوار إلى اجتماع رؤساء التحرير أمس الأحد، والنتائج التى توصلوا لها، كما سيدور الحوار حول ما هو المطلوب من الصحافة وما هو دورها.

بينما تستضيف الإعلامية لميس الحديدى، الدكتور طارق عبد الرحمن، عضو فريق مواجهة شلل الأطفال بالمكتب الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية، والدكتور مجدى السندى، مدير مكتب اليونيسيف بالقاهرة، وذلك للحديث حول مخاطر شلل الأطفال.

وفى الفقرة الثانية يحل المهندس هانى عازر، الاستشارى العالمى، وذلك فى برنامج "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً.

ويحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ضيفاً ببرنامج "والله أعلم"، والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "عمرو خليل"، فى الساعة الخامسة مساءً، للحديث عن يوم القيامة وأهوالها وحكم انكار ما فيها.

وتعاد حلقة "صندوق الدنيا" من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة "إسعاد يونس"، والذى يذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشرة مساءً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة