أعضاء تدريس "إسكندرية" يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 02:12 م
أعضاء تدريس "إسكندرية" يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش جامعة الإسكندرية
الإسكندرية – محمد العدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى العشرات من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة الإسكندرية، عقب صلاة الظهر، صلاة الغائب على أرواح شهداء العريش التى راح ضحيتها عدد من أبناء القوات المسلحة.

شهدت الصلاة حضور عدد من قيادات الجامعة، منها الدكتور رشدى زهران، المكلف بتسيير الأعمال بجامعة الإسكندرية، وعدد من العمداء ووكلاء الكليات، وطلاب الجوالة.

وشهدت كلية الآداب تعزيزات أمنية مشددة لتأمين المشاركين فى الحضور، التى أشرف عليها اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، على عملية التأمين، ومتابعة الحالة الأمنية بالمنطقة.

ومن جانبه، قال الدكتور رشدى زهران، المكلف بتسيير الأعمال بجامعة الإسكندرية، أن ما جرى ويجرى من أعمال العنف والإرهاب يقطع بأن الوطن العزيز يعصف به خطر وبيل يقتضى من أبنائه الخلصاء أن يتلاحموا صفا واحدا تحت راية الوطن المفدى لحماية الأرض والعرض، ودحر المعتدين والمتربصين".

وأضاف، خلال البيان الإعلامى الصادر عن جامعة الإسكندرية: "أن فى هذه الظروف التى يمر بها وطننا الحبيب ونحن نؤسس لمرحلة جديدة، وعلى التكاتف والوقوف صفا واحدا لتتبوأ مصر مكانتها التى تستحقها بين دول العالم".

وأشار إلى "أن أبناء جامعة الإسكندرية أساتذة وعاملين وطلابا يؤكدون وقوفهم فى مقدمة الصف الوطنى المتلاحم رفضهم للإرهاب الأسود، واعتزازهم بالقوات المسلحة المصرية فى معركتها الشريفة ضد قوى الظلام، ويهيبون بكل أبناء الوطن أن ينبذوا الفرقة والفردية، وأن يتذكروا دائما أن نداء الوطن يسبق كل نداء".

وورد بالبيان "نحن على ثقة أن دماء الشهداء لن تضيع هدرا وأن هذه الأعمال الإجرامية ما هى إلا محاولة يائسة للنيل من الشعب المصرى الذى ينشد الأمن والاستقرار لتحقيق التنمية والنهوض بالدولة المصرية، والتى لن تزيد أبناء الوطن إلا إصرارا وعزيمة على مواجهة الإرهاب الأسود والعبور بمصر إلى بر الأمان".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة