أفضل تطبيقات الألعاب لعام 2014.. Cut the Rope لمحبى التركيز وWords with Friends لهواة تكوين الكلمات وكاندى كراش هى لعبة الملايين.. أما Traffic Racerلعشاق السيارات

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 02:31 م
أفضل تطبيقات الألعاب لعام 2014.. Cut the Rope لمحبى التركيز وWords with Friends لهواة تكوين الكلمات وكاندى كراش هى لعبة الملايين.. أما  Traffic Racerلعشاق السيارات لعبة Traffic Racer
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التطبيقات هى روح الهواتف الذكية والتى تضيف عليها حياة، وتقدم للمستخدمين تسلية وفوائد ونصائح تعليمية وصحية وشخصية، كما أنها تجعل المستخدم يبقى لفترات طويلة على هواتفهم الذكية، وتطبيقات الألعاب لها مكانة خاصة فى كل متجر، وتعتبر من الأشياء الأكثر تحميلا لأفكارها المتطورة وتصميماتها المختلفة التى تجذب العقل والعين.

وخلال عام 2014 ظهر عدد كبير من التطبيقات الخاصة بالألعاب، وأصبحت هناك مجموعة مفضلة لدى أغلب المستخدمين حول العالم، وقدم موقع cnbc الأمريكى قائمة بأفضل تطبيقات الألعاب لهذا العام.

World of Goo

هى من أشهر الألعاب التى ظهرت منذ عدة سنوات، وتم إدخال العديد من التحديثات عليها، ويقوم اللاعب من خلالها بإدخال أكبر عدد من الكرات داخل الأنبوبة كما يتم بناء كبارى والعديد من الخطوات ليتمكن اللاعب من الوصول للهدف من اللعبة.
World of Goo

Candy Crush

هى اللعبة التى انتشرت بكثرة وبشكل غير مسبوق على الهواتف الذكية، وأصبحت بمراحلها التى لا تنتهى إدمانا للبعض، وأصبح عدد تحميلها من متجر جوجل بلاى أكثر من 100 مليون تحميل على مستوى العالم.
Candy Crush

Cut the Rope
لعبة شهيرة وتحتاج من المستخدم قدر من الذكاء والدقة عند اللعب والتركيز من أجل قطع الأحبال بطريقة دقيقة، لتوصيلها بمستوى آخر وجمع الذهب وحققت نجاحا كبيرا فى عام 2014، وهى الآن من أهم الألعاب التى يتم البحث عنها.

Cut the Rope

Words with Friends
هى لعبة لهواة تكوين الكلمات الإنجليزية، ويمكن للمستخدم لعبها مع أصدقائه أو غرباء والتسابق فى تكوين كلمات من الحروف المتاحة على الشاشة، ودخلت هذه اللعبة ضمن أفضل ألعاب عام 2014 .

Words with Friends

Jungle Castle Run
مليئة بالمغامرة والأحداث الشيقة التى تجعل اللاعب لا يمل منه، وهى عبارة عن شخص يدخل الغابة، ويبدأ فى جمع الذهب وخلال ذلك يواجه العديد من الصعاب، التى يجب عليه تفاديها والهروب منها.

Jungle Castle Run

Where's My Water
تم إطلاقها فى بداية العام الجارى، وحققت نجاح كبير خلال فترة قصيرة، وأصبحت من الألعاب المفضلة لمستخدمى الهواتف الذكية، وهى تحتاج لقدر من التركيز من أجل إيصال الماء لمكان معين وبطريقة محددة وهى كوميدية وشيقة.

Where's My Water

Traffic Racer
من بين تطبيقات سباقات السيارات المتعددة على متاجر التطبيقات إلا أن لعبة Traffic Racer تعتبر الأكثر شهرة وانتشار بين المستخدمين حول العالم، وحققت نجاحا كبيرا فى عدد التحميل .

Traffic Racer








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة