مصادر بالجيش: مقتل 2 من منفذى حادث كرم القواديس الإرهابى بشمال سيناء

الأحد، 26 أكتوبر 2014 08:11 م
مصادر بالجيش: مقتل 2 من منفذى حادث كرم القواديس الإرهابى بشمال سيناء قوات الجيش بسيناء "أرشيفية"
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت قوات الأمن بشمال سيناء مساء اليوم اثنين من منفذى حادث كرم القواديس، الذى وقع فى جنوب الشيخ زويد وأسفر عن مقتل نحو 30 جنديا مصريا وإصابة 27 آخرين.

وقالت مصادر أمنية فى الجيش، فى تصريح لأصوات مصرية، إن "حملة المداهمات الأمنية تحركت اليوم لمنطقة الطويل بناء على معلومات من المواطنين تفيد بوجود بعض منفذى التفجير فى المنطقة".

وأضافت المصادر أن "القوات داهمت المنزل الذى يقيم به التكفيريين، وقام التكفيريين بإطلاق النار على القوات إلا أنها تمكنت من تصفيتهم، كما تم نسف 3 منازل فى المنطقة كانت مكانا لاجتماعات التكفيريين للإعداد لعملية كرم القواديس"، وأشارت المصادر إلى أنه تم التحفظ على الجثتين لأخذ عينات الـ"دى إن إيه" ومعرفة هويتهم.

كانت سيارة ملغومة انفجرت -يوم الجمعة الماضي- فى نقطة أمنية بمحافظة شمال سيناء وأسفر ذلك عن مقتل 30 جنديا على الأقل. وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى حالة الطوارىء فى المحافظة لمدة ثلاثة أشهر وفرض حظر تجول ليلى خلال سريان حالة الطوارىء.

وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى صادق أمس -السبت- على خطة القوات المسلحة لمجابهة الإرهاب فى سيناء وعلى الاتجاهات الاستراتيجية الأخرى.

وبدأ تطبيق قرار حظر التجوال بمدينة العريش اعتبارا من الساعة الخامسة مساء اليوم، وشمل القرار جميع مراكز ومدن وقرى محافظة شمال سيناء باستثناء مركزى بئر العبد ونخل وأجزاء من مركز الحسنة بوسط سيناء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السلامى

مش كفاية ..؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مبروك

بدويه شاهدت الهجوم الغادر علي الجيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة