انطلاق دورى مراكز الشباب بدقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن

السبت، 25 أكتوبر 2014 04:12 م
انطلاق دورى مراكز الشباب بدقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن دورى مراكز الشباب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت عصر اليوم، مباريات دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة للعام الثانى على التوالى، بين فريقى مركز شباب الساحل، ومركز شباب الأميرية على صعيد منافسات محافظة القاهرة بدقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر من الجنود والضباط من القوات المسلحة الباسلة الذين استشهدوا أمس، على يد الإرهاب الغادر الذى استهدف نقطة أمنية بشمال سيناء.

وحضر المباراة الافتتاحية كل من محمد الخشاب المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والكابتن عبد العزيز عبد الشافى نجم منتخب مصر الأسبق.

ويحتضن الملعب القانونى لمركز شباب زينهم أولى مباريات دورى كرة قدم مراكز الشباب بالقاهرة، وسط حضور مجموعة من الجماهير من أعضاء المراكز المشاركة بالدورى.

يذكر أن دورى مراكز الشباب بالقاهرة يشارك به 24 فريقًا من مراكز شباب "عرب الحصن، الساحل، المعصرة، 15 مايو، شرق حلوان، حلوان الجديدة، أبو السعود، صقر قريش، سراى القبة، القلعة، الأميرية، بولاق، الهايكستب، حلمية الزيتون، كفر الشرفا، السلام ثالث، منشية ناصر، الفسطاط، الإباجية، المنيل، مدينة نصر، الأمل، الخالدين، المستقبل"، وذلك للمنافسة فى فعاليات الدورى الذى يتم تنظيمه على مستوى جميع المحافظات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة