مانشستر يونايتد يواجه ألبيون بدون "رونى" فى البريمير ليج

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 09:08 ص
مانشستر يونايتد يواجه ألبيون بدون "رونى" فى البريمير ليج رونى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفًا على وست بروميتش ألبيون، اليوم الاثنين، على ملعب "ذا هاوثورنس" فى ختام الأسبوع الثامن، بالبريمير ليج.

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفنى لويس فان جال، بعد بداية متعثرة حققها هذا الموسم وهو الأول لفان جال فى "أولد ترافورد"، وكان المان يونايتد قد حقق الفوز فى آخر مباراتين بالمسابقة، على وستهام يونايتد وإيفرتون على الترتيب وبنفس النتيجة (2-1)، مع العلم أن الفريق لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات فقط منذ بداية الموسم خلال 7 جولات خاضها بالبطولة حتى الآن.

ويغيب المهاجم واين رونى قائد المان يونايتد عن مباراة اليوم بسبب عقوبة الإيقاف "ثلاث مباريات"، بعد الطرد المثير له فى مباراة وستهام يونايتد بالأسبوع السادس للمسابقة، حيث غاب اللاعب عن المباراة الماضية أمام إيفرتون ويتبقى له مباراتين لاستيفاء مدة العقوبة، فى المقابل، من المحتمل عودة الثنائى فيل جونز وأشلى يونج للمشاركة أمام ألبيون بعد اكتمال شفائهما من الإصابة.

أما وست بروميتش ألبيون فيأمل فى كسر "عقدة الأرض" أمام المان يونايتد، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز على الشياطين الحمر فى ملعبه "ذا هاوثورنس" منذ ديسمبر 2003، وفاز حينها بهدفين نظيفين، فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بينما فاز المان يونايتد فى آخر مباراة جمعتهما الموسم الماضى بثلاثية نظيفة، فى البريمير ليج.
أقر أيضاً..

الهارب من الزمالك يحجز مهاجم الفراعنة على الدكة فى البرتغال


مساعد وزير الرياضة ينهى أزمة بطل المصارعة كرم جابر

أمم 2015 "البطولة الحائرة"

انتفاضة 7 رياضيين تقهر محنة المرض

جدو يُرزق بمولودته الأولى ويطلق عليها “تاليا”

شاهد.. الفيديو الذى حقق لمصر ذهبية الجودو بطاجيكستان

ضبط 15 مشجعا من أنصار “نيس” الفرنسى بسبب أعمال شغب

الزمالك يستبعد عمر جابر وأحمد توفيق من مباراة وادى دجلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة