حجز ثانى حالة بين الحجاج بمطار أسوان للاشتباه فى إصابته بـ"كورونا"

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 11:08 م
حجز ثانى حالة بين الحجاج بمطار أسوان للاشتباه فى إصابته بـ"كورونا" مطار أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت إدارة الحجر الصحى بمطار أسوان الدولى، مساء اليوم الاثنين، حجز ثانى الحالات المشتبه فى إصابته بفيروس كورونا، أثناء استقبال رحلات الحجاج القادمين من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية.

وكان مطار أسوان الدولى، خلال استقباله إحدى الرحلات القادمة من المملكة العربية السعودية، والتى تقل مجموعة من الحجاج المصريين عقب إتمام مناسك فريضة الحج، اشتبه الحجر الصحى فى ثانى الحالات لأحد الأشخاص ويدعى "عبد الحكيم.ح.م" 55 سنة، ومقيم الرمادى بحرى دائرة مركز إدفو بمحافظة أسوان، بعد ارتفاع درجة حرارته، وتم نقله إلى مستشفى الحميات بأسوان وحجزه لحين استكمال الإجراءات الصحية معه.

وقام أطباء مستشفى الحميات بأسوان، بسحب عينات من الشخص لإرسالها إلى معامل التحليل المركزية بالقاهرة، للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه.

وأكد الدكتور ممدوح وشاحى وكيل وزارة الصحة بأسوان أن إدارة الحجر الصحى تقوم بفحص الحجاج القادمين من السعودية كإجراء وقائى وروتينى بسبب معاناتهما من ارتفاع فى درجة الحرارة والسعال.

وقال الدكتور وشاحى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "تم سحب عينات اشتباه مختلفة للحالات المشتبه فيها لأمراض الأنفلونزا الموسمية والالتهاب الرئوى والكورونا، وذلك بسبب ارتفاع درجة حرارته، وتم إرسال هذه العينات إلى القاهرة للتعرف على إصابته بأى من هذه الأمراض من عدمه، وسوف تظهر نتائج هذه العينات خلال 48 ساعة وسيتم الإعلان عن نتيجتها فور معرفتها.

يذكر أن إدارة الحجر الصحى بمطار أسوان الدولى قد قررت اليوم حجز أحد الأشخاص القادمين من فريضة الحج بالأراضى المقدسة، للاشتباه فى إصابته بفيروس كورونا ويدعى "عبد الفتاح.ع.م" 62 سنة ومقيم بمدينة كلابشة بمحافظة أسوان وذلك لمعاناته من ارتفاع درجة الحرارة وتم حجزه لمستشفى الحميات بأسوان لإجراء الفحوصات والعينات اللازمة له.


اخبار متعلقة


"صحة أسوان": نتائج عينات الحاج المحجوز للاشتباه بـ"كورونا" تظهر بعد يومين











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة