وتنضم بصوتها إلى "Underdogs "..

كاتى هولمز ممثلة ومنتجة ومخرجة من أجل "جاكلين كيندى"

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 08:20 ص
كاتى هولمز ممثلة ومنتجة ومخرجة من أجل "جاكلين كيندى" كاتى هولمز
كتبت - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عدد من المواقع الفنية العالمية توقيع النجمة العالمية كاتى هولمز للانضمام للمسلسل التليفزيونى القصير «The Kennedys - After Camelot»، والذى من المقرر أن يذاع على قناة ReelzChannel وتجسد «كاتى» شخصية جاكلين كينيدى فى تحدٍ قوى لها لتقديم واحدة من أبرز الشخصيات العالمية وأكثرها ذكاء.

المسلسل يستند إلى كتاب للمؤلف راندى تارابوريلى، وهو الكتاب الأكثر مبيعًا له، والمسلسل الذى تصل مدته إلى أربع ساعات فقط سيتم إنتاجه فى ربيع العام المقبل 2015 فى كندا، لكنه سيذاع فى 2016، كما تشارك كاتى هولمز بالمسلسل كمنتج منفذ وليس ممثلة فقط، وتقوم أيضًا بإخراج إحدى الحلقات. «The Kennedys - After Camelot» يعرض التاريخ الشخصى لعائلة كينيدى منذ عام 1968 إلى وقتنا الحاضر، حيث يركز العمل على أسرار عائلة كينيدى وحياتهم المهنية.

من جهة أخرى وافقت كاتى هولمز على الأداء الصوتى لفيلم الأنيميشن «Underdogs»، حيث أكدت هولمز أنها متحمسة جدًا لذلك العمل وتتمنى أن يكون من أهم الأعمال الفنية التى قدمتها على الإطلاق.

يذكر أن النجمة كاتى هولمز اختارتها مؤخرًا شركة «Olay» لمنتجات التجميل حول العالم كأول سفيرة دولية للعلامة التجارية الخاصة بها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة