السفير الإيطالى بالقاهرة: اجتماع مجلس الأعمال المصرى الإيطالى الشهر المقبل فى روما

الجمعة، 17 أكتوبر 2014 04:06 م
السفير الإيطالى بالقاهرة: اجتماع مجلس الأعمال المصرى الإيطالى الشهر المقبل فى روما ماتسيريو ماسارى، السفير الإيطالى بالقاهرة
كتبت - مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماتسيريو ماسارى، السفير الإيطالى بالقاهرة، أن الشهر المقبل، سوف يشهد اجتماع مجلس الأعمال "المصرى - الإيطالي"،فى إيطاليا، لمناقشة وبحث العلاقات المصرية التجارية.

وأوضح السفير الإيطالى، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى تكاتف الجهود لمحاربة الإرهاب فى المنطقة، خاصة وأنه المعوق للتنمية الاقتصادية.

وأضاف خلال مؤتمر الشراكة الإستراتيجية العربية الأوربية مساء أمس الخميس، أن العلاقات المصرية الإيطالية التجارية فى اتجاها للتعميق، خاصة وأن الحكومة الإيطالية تدعم خارطة الطريق التى تتبنى تنفيذها السلطات المصرية بعد ثورة 30 يونيو، لافتا إلى أن الحكومة الإيطالية تدعم مصر فى محاولاتها لمحاربة الإرهاب الذى تفشى فى العديد من الدول المجاورة، خاصة ليبيا.

وقال السفير الإيطالي، إن هذا يحتاج إلى تطبيق مزيد من الديمقراطية فى منطقة الشرق الأوسط وإيطاليا تدعم كل السبل التى تؤدى إلى تنمية الإنسان ومنها الاهتمام بالتدريب للعمالة الفنية لزيادة التعاون الإيطالى الأفريقى الشرق الأوسطى، مشيرا إلى أن الاتجاه إلى تنفيذ الحوكمة تحتاج إلى تشريعات وتعاون مشترك للاستفادة من الخبرات الإيطالية فى هذا المجال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة