بالصور.. موقع "BALLIN" يستثمر شعبية آمال علم الدين ويستخدم صورها فى الدعايا لـ"حقيبة".. سعر الحقيبة 970 يورو.. والنساء سيشترونها لـ"تقليد" من خطفت قلب نجم الأوسكار

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 08:03 م
بالصور.. موقع "BALLIN" يستثمر شعبية آمال علم الدين ويستخدم صورها فى الدعايا لـ"حقيبة".. سعر الحقيبة 970 يورو.. والنساء سيشترونها لـ"تقليد" من خطفت قلب نجم الأوسكار آمال تحمل حقيبة وصول ثمنها إلى 970 يورو
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهز دار أزياء "BALLIN" فرصة تمتع محامية حقوق الإنسان اللبنانية آمال علم الدين (36 سنة) زوجة نجم الأوسكار جورج كلونى، بشعبية واسعة هذه الأيام وخاصة بعد زواجها من كلونى، ووضع الموقع الخاص بالدار عدة صور لآمال التى تستخدم حقائبهم وتفضلها، وذلك كنوع من الدعاية لمنتجاتهم لموسم خريف / شتاء 2014 – 2015.

وكانت الخطة التى اتبعها دار الأزياء محكمة جدا ومحمسة لعدد كبير من النساء لشراء الحقيبة، بالرغم من وصول ثمنها إلى 970 يورو، إلا أنه من المتوقع أن تشتريه عدد كبير من النساء كنوع من "تقليد" آمال علم الدين التى استطاعت أن تخطف قلب نجم هوليوود جورج كلونى.

ومن جهة أخرى، أعلن عدد من المواقع الفنية العالمية مؤخرا أن آمال علم الدين استخدمت اسم "كلونى" على موقع مكتب محاماة، حيث غيرت اسمها لـ"آمال كلونى" وهو الاسم المدرج على الموقع الإلكترونى لمكتب محاماة " Doughty Street Chambers" ، وقد غيرت آمال فيما قبل اسمها، حيث كان فى البداية "أمل علم الدين كلونى" ولكن يبدو أنها اختصرت فى التعريف المهنى بالموقع.

	آمال علم الدين فى صورة للدعاية لحقيبة

آمال علم الدين فى صورة للدعاية لحقيبة " BALLIN "

وصل سعر حقيبة آمال إلى 970 يورو

وصل سعر حقيبة آمال إلى 970 يورو

آمال علم الدين أو

امال علم الدين أو " آمال كلونى " فى أثينا

	آمال تحمل حقيبة وصول ثمنها إلى 970 يورو

آمال تحمل حقيبة وصول ثمنها إلى 970 يورو

آمال علم الدين بصورة من موقع

آمال علم الدين بصورة من موقع " BALLIN "

صورة آمال نشرها الموقع للدعاية

صورة آمال نشرها الموقع للدعاية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة