نشوى مصطفى: انتهيت من تسجيل الأوبريت الوطنى "حكاية مصر"

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 12:17 م
نشوى مصطفى: انتهيت من تسجيل الأوبريت الوطنى "حكاية مصر" نشوى مصطفى
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة نشوى مصطفى فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع" إنها انتهت من تسجيل الأوبريت الوطنى" حكاية مصر"، فى أستوديو أحمد الجبالى، والذى تستعد لعرضه فى الاحتفال بعيد القوات البحرية يوم 21 أكتوبر على مسرح القوات البحرية بالإسكندرية.

وأضافت أنها تشارك فى الأوبريت مع مجموعة كبيرة من الفنانين وهم خالد سليم ولقاء سويدان، أحمد جمال، جمال سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ومى كساب، وهو من تأليف ناجى أنا.

وتابعت أن أحمد يونس مخرج الأوبريت، سيجرى بروفات يوم 19، و20 أكتوبر الجارى تمهيداً لعرضه على مسرح القوات البحرية فى الاحتفال بعيدها، مشيرة إلى أنها استعانت بمصمم الأزياء المصرى العالمى بهيج حسين لتصميم ملابسها الخاصة خلال مشاركتها فى الأوبريت.

يذكر أن سبب اختيار يوم 21 أكتوبر عيداً للقوات البحرية لتزامنه مع الانتصار التى حققته القوات البحرية المصرية بتدمير المدمرة "إيلات" أكبر الوحدات البحرية الإسرائيلية فى يوم 21 أكتوبر عام1967، والتى كانت تعد من أحدث الوحدات البحرية الإسرائيلية وكانت تقوم باختراق المياه الإقليمية المصرية كنوع من الغطرسة والاستفزاز للقوات المسلحة المصرية، حيث وصلت إلى مسافة 5 أميال فقط من الشاطئ المصرى وبناء على هذا الحدث التاريخى فقد تم اختيار يوم 21 أكتوبر ليكون عيدا للقوات البحرية المصرية.

"حكاية مصر"، تأليف ناجى أنا، وتقديم خالد سليم، جمال سليمان، مى كساب، أحمد جمال، لقاء سويدان سميرة عبد العزيز، وتقام البروفات على مسرح القوات البحرية استعدادا للعرض، 21 أكتوبر الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة