الأبنودى يُجرى اليوم فحوصات طبية بمستشفى الجلاء العسكرى

الأحد، 12 أكتوبر 2014 03:34 ص
الأبنودى يُجرى اليوم فحوصات طبية بمستشفى الجلاء العسكرى عبد الرحمن الأبنودى
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تلقى اتصالاً من الرئيس عبد الفتاح السيسى، للاطمئنان على صحته وطلب منه الذهاب إلى مستشفى الجلاء، لإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحته، كما تلقى اتصالاً من الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى للاطمئنان على صحته، وأن مستشفى الجلاء للقوات المسلحة جاهز لاستقباله.

وأشار الأبنودى، إلى أنه ممتن لاتصال الرئيس ووزير الدفاع للاطمئنان على صحته، مؤكدًا أنه يُعانى من تعب فى الرئة وضيق فى التنفس، وهى الحالة التى يعالج منها منذ فترة مطمئنًا كل من يسأل عن صحته من محبيه وأهالينا فى ربوع مصر أنه بخير رغم التعب، وأن محبتكم سوف تخفف الألم والتعب.

وأضاف الأبنودى، أنه تلقى العديد من الاتصالات أول أمس الجمعة، من مواطنين وكتاب ومثقفين وفنانين وقيادات شعبية وتنفيذية، وأنه سوف يقوم بعمل الفحوصات الطبية برفقة زوجته الإعلامية الكبيرة نهال كمال وابنتيه آية ونور الأبنودى، وهى مجرد فحوصات فقط، وسوف يعود إلى منزله بالإسماعيلية، بعد الانتهاء من الفحوصات والاستشارات لطبية.

الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودى، الذى اتخذ منزلاً ريفيًا بقرية الضبعية على بعد 10 كيلومترات من مدينة الإسماعيلية تاركًا القاهرة بضجيجها وزحمتها، لكى يخلو بنفسه وإبداعه فى هذة البقعة الريفية، التى تحولت خلال العشر سنوات الماضية إلى قبلة لمحبى الأبنودى من أدباء وفنانين ومثقفين بل وقيادات سياسية وشعبية.

قدم العديد من الأعمال الغنائية الدرامية لعدد من المسلسلات، التى عرض خلال السنوات القليلة، منها مسلسل الرحاية وكتب أول قصيدة بعد ثورة 25 يناير "الميدان"، التى كانت من تمائم الثورة فى تلك الفترة، ثم كتب العديد من الأعمال فى ثورة 30 يونيو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الجهيني

الي الأبنودي شخصيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة