"تحالف المقاولين" يكرم أبطال حرب أكتوبر

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 03:32 ص
"تحالف المقاولين" يكرم أبطال حرب أكتوبر المهندس عمر الطهطاوى رئيس التحالف
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم تحالف المقاولين المصريين برئاسة المهندس عمر الطهطاوى، 20 أكتوبر الجارى احتفالاً بالذكرى الـ41 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بإحدى البواخر النيلية، لتخليد الذكرى العظيمة فى تاريخ مصر والأمة العربية.

وقال المهندس عمر الطهطاوى رئيس التحالف، إن التحالف سيقوم بتكريم عدد كبير من أبطال حرب أكتوبر، وعدد من القيادات السياسية ورجال الداخلية تقديرًا لدورهم البارز فى مواجهة الإرهاب والحفاظ على الأمن، بحضور كوكبة من نجوم السياسة والرياضة والفن والاقتصاد.

وأكد "الطهطاوى" أن المسئولية الوطنية التى يحملها جميع أعضاء التحالف هى السبب الرئيسى فى تكريم هؤلاء الأبطال الذين سطروا بدمائهم تاريخ الأمة العربية وحملوا راية النصر واستعادوا أرض مصر.

وأضاف رئيس تحالف المقاولين أن تكريم التحالف لهؤلاء الأبطال جاء من حيث مسئوليته الوطنية تجاه أبطال أكتوبر، مؤكدًا أنه مهما قمنا بتكريمهم لا نستطيع رد جميلهم الذى ما زال حتى الآن يضرب به المثل فى كل دول العالم.

وأشار "الطهطاوى" إلى أن تكريم أبطال أكتوبر يمنحنا الشرف كتحالف وطنى يهدف إلى تنفيذ مشروع قومى للقضاء على أزمة الإسكان فى مصر بعيدًا عن الشعارات الكاذبة والتصريحات الرنانة، مؤكدًا أن التحالف على أتم الاستعداد للقيام بواجبه الوطنى نحو الوطن وشعبه وسيجل التاريخ أن هذا التحالف الوطنى قام بعمل مشروع قومى قضى على أزمة الإسكان دون الحاجة إلى مساعدات خارجية.

الجدير بالذكر أن الحفل سيبدأ بالسلام الجمهورى والقرآن الكريم ثم كلمة للمهندس عمر الطهطاوى رئيس اللتحالف ويليها وتقديم عرض "داتا شو" إنجازات حرب أكتوبر، ويختتم بتكريم الأبطال.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة