خريطة التوك شو.. خبير مرورى فى "الحياة اليوم".. والفنان هانى شاكر على "آخر النهار" مع "محمود سعد".. والدكتور معتز بالله عبد الفتاح بـ"ممكن".. والفنان مكسيم خليل فى "الخزنة"

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 06:24 م
خريطة التوك شو.. خبير مرورى فى "الحياة اليوم".. والفنان هانى شاكر على "آخر النهار" مع "محمود سعد".. والدكتور معتز بالله عبد الفتاح بـ"ممكن".. والفنان مكسيم خليل فى "الخزنة" الفنان هانى شاكر
كتبت رفيدة عوضين - هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو اليوم، الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد، حيث يستضيف البرنامج الدكتور أسامة عقيل أستاذ الطرق والمرور بجامعة عين شمس، للحديث عن الخطط المرورية وتطوير المرور والكبارى.

بينما فى برنامج "ممكن" المذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة العاشرة مساء يحل الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، الخبير الإعلامى، وحوار حول التسويق السياسى لكلمة السيسى الأخيرة فى الأمم المتحدة، وما هى أولويات الإعلام فى الفترة المقبلة، وذلك مع الإعلامى محمد عبد الرحمن.

ويحل الفنان هانى شاكر ضيفا ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "محمود سعد" فى الساعة الثامنة مساء.

ويحل الفنان مكسيم خليل ضيفا مع الفنان أمير كرارة وذلك فى برنامج الخزنة فى الساعة التاسعة مساء على فضائية "سى بى سى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة