توفيق عكاشة: أتمنى البراءة لمبارك والحكم للقضاء بشأن جمال وعلاء

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 01:48 ص
توفيق عكاشة: أتمنى البراءة لمبارك والحكم للقضاء بشأن جمال وعلاء توفيق عكاشة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال توفيق عكاشة أجريت حوارًا مع الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى التليفزيون المصرى، وكان هذا أول لقاء له بمبارك، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يحصل الرئيس الأسبق مبارك على البراءة قائلاً "عزرا وايزمان اختلس من إسرائيل 80 مليون دولار واتشال من رئاسة إسرائيل علشان اللى سرقه ولكن اكتفوا بإقالته من منصبه، لأن أخوه اخترع الجليسرين اللى عمل المتفجرات".

وأضاف "عكاشة" عبر لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية "اليوم"، "أتمنى البراءة لمبارك حتى لا يكتب لمصر والمصريين أنهم جاحدون والجحود يملأ قلوبهم وعقولهم"، فيما رد على من يقول إنه إذا حصل مبارك على البراءة فيجب يحصل مرسى عليها قائلاً "مافيش علاقة بين مرسى ومبارك وإيه اللى جاب القلعة جمب البحر؟ هو مرسى حارب فى 73 ولا فى حرب اليمن؟ مبارك حارب الحروب دى كلها وكان أول قائد للقوات الجوية المصرية، التى أحرزت انتصارا جويا، والوحيد الذى أحرز انتصارا جويا من أيام الملك".

وأوضح أن مبارك لم يقتل أى متظاهر فى أحداث الثورة قائلاً "أومال فين حماس والاختراق اللى حصل وأنا أذعت بالمستندات وشرف لى أن دفاع مبارك وكل من تواجد معه كانت مستنداتهم الأساسية من قناة الفراعين"، مشيراً إلى أن المخابرات الروسية كشفت الحقيقة وأكدت أن ما حدث من خلال مجموعة من القناصة كانوا موجودين فى عدد من الدول وتم تسريبهم ودخولهم إلى مصر.

وعن علاء وجمال مبارك فقال عكاشة "ما ليش دعوه بعلاء وجمال مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى والحكم للقضاء، أما مبارك فأدعو الله أن يحصل على البراءة، والفساد اللى حصل نتيجة كبر سنه".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

ايه رايك ندى لمبارك جايزه مقابل قتل المتظاهرين و30 سنه فقر وقهر - انت مؤكد عديم النخوه والضمير

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

شارب حاجه اصفره ولا حاجه ؟؟؟

ياراجل كنا مرتاحين من الخبل والتخريف ...!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

د توفيق عكاشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة