حسن حمدى: الأهلى نادى الوطنية ولن نقبل بالمزايدات

الإثنين، 06 يناير 2014 01:51 م
حسن حمدى: الأهلى نادى الوطنية ولن نقبل بالمزايدات حسن حمدى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى أن ناديه يملك خطابات رسمية من اللجنة الأوليمبية المصرية، تؤكد إلغاء اللوائح الصادرة من وزير الرياضة طاهر أبو زيد، مشيرًا إلى أن الهيئات الدولية هى من تفصل بين خلافات الهيئات المحلية، وأن المظلة الرئيسية التى تحكم الأهلى هى اللجنة الأوليمبية المصرية، ومن ثم اللجنة الأوليمبية الدولية.

أشار رئيس الأهلى، فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم بمقر النادى، إلى أن الأمور فى مصر تدار بشخصنة، وهى طريقة لا تليق بدولة فى حجم مصر، ومسئوليها، ولا يصح تفصيل اللوائح، مشيراً إلى أن الجبلاية تعمل وفقاً للائحة معتمدة من الاتحاد الدولى "فيفا" مختلفة عن لوائح الأندية الصادرة من وزارة الرياضة، إذن نحن نسير وفق نظام معترف به دولياً.

تابع حمدى "الأهلى لا يرتكب فعلا خاطئًا، ولا نعلق على الصحافة وهذا تقصير منا فى التعامل مع الإعلام ولكنها عادة القلعة الحمراء الدائمة".

أضاف رئيس الأهلى، "السير وفق لوائح اللجنة الأوليمبية كلام سليم، ونرفض اتهامات وزارة الرياضة للأهلى بعدم الوطنية تلك مزايدات لن نقبلها، وسيظل الأهلى نادى الوطنية، ولنا أسس قائمة لا نتدخل فى السياسة، والدين، وهذا دستورنا، وهناك خطة لتشويه الأهلى لن أخوض فى تفاصيلها".

أوضح حمدى، أن أخر اجتماع مع اللجنة الأوليمبية المصرية، ونظيرتها الدولية فى حضور ممثلى الرياضة أسفر عنه خطاب فى 9 ديسمبر يوضح خطوات سير العمل فى مصر بنص واضح وصريح، رافضاً المزايدات فى مصر، مؤكداً على احترام الأهلى للقانون المصرى، ما لم تكن لوائح ،وهيئات دولية تحكم العمل فى العالم.

وشدد رئيس الأهلى، على أن مصر لا تملك الخروج عن قرارات الأمم المتحدة، وعلى نفس الوتيرة لا يملك الأهلى الخروج عن قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية.


للمزيد من اخبار الرياضة
"صالح جمعة" يطير للبرتغال بعد انتهاء أزمة تصريح السفر

"لاودروب": الفوز على مان يونايتد فى "أولد ترافورد" له مذاق خاص

بلاتينى: إزيبيو كان سفيرا حقيقيا لكرة القدم البرتغالية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة