سماعة بلوتوث جديدة من جاوبون لإعادة الحميمية إلى المحادثات الهاتفية

الأحد، 19 يناير 2014 04:28 م
سماعة بلوتوث جديدة من جاوبون لإعادة الحميمية إلى المحادثات الهاتفية صورة أرشيفية
سان فرانسيسكو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة جاوبون أحدث سماعة هاتف محمول تعمل بتقنية البلوتوث من أجل إعادة الحميمية إلى المحادثات الهاتفية عبر الهواتف الذكية.

فمع السماعة الجديدة "إيرا" يمكن للمستخدم ترك هاتفه فى جيبه أو حافظة نقوده أو حقيبته الرياضية مع استمرار قدرته على إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية والاستفادة من من خدمات "سيرى" أو "جوجل ناو" والاستماع إلى محتوى سمعى.

فى الوقت نفسه فإن سماعة الأذن الجديدة "إيرا" أصغر حجما بنسبة 42% من الطراز السابق الذى طرحته جاوبون. كما أنها تحتوى على بطارية تستطيع العمل لمدة 10 ساعات متواصلة دون الحاجة إلى إعادة شحن وهو ما يعنى أنها تسهل القيام بعدة مهام أو الوصول للتطبيقات المفضلة واستخدامها. كما أن هذه السماعة تتيح بمفردها التحدث لمدة تصل إلى 4 ساعات اعتمادا على درجة ضبط الصوت ونوعية الهاتف الذكى.

ونقلت مجلة "بى.سى ماجازين" عن ترافيس بوجارد نائب رئيس إدارة الإنتاج فى جاوبون قوله فى بيان "افتقدنا التواصل العاطفى بالصوت لآن إجراء المكالمات الهاتفية بالهواتف الذكية كبيرة الحجم ليس مريحا".

وأضاف أن جاوبون طورت السماعة "إيرا" لكى تتيح للمستخدمين التواصل والتفاعل مع الأصدقاء بالهواتف الذكية بصورة أسهل ودون الحاجة إلى التخلى عما وفرته التقنيات الحديثة.

وكخطوة متقدمة عن الجيل السابق من سماعات الشركة وهى السماعة أليف جاوبون إيرا التى طرحت عام 2011 فإن السماعة الجديدة إيرا تحسن جودة الصوت وتعطى صوتا طبيعيا إلى جانب احتوائها على ميكرفون متقدم ووحدة استشعار للصوت. كما أنها تعمل مع أجهزة أندرويد وآى.أو.إس الذكية مع تطبيق لضمان أفضل استخدام لطاقة البطارية.

وعلى عكس الشركات الأخرى فإن جاوبون تدرك أن السماعة ذات الحجم الواحد لا تناسب الجميع لذلك فهى تطرح الطراز الجديدة بأربعة مقاسات مختلفة وهى "صغير ومتوسط وكبير (للأذن اليمنى) ومتوسط (للأذن اليسرى).

وتستطيع السماعة إيرا العمل على مسافة تصل إلى 33 قدما من الهاتف الخاص بها. كما يمكن استخدامها مع مختلف الأجهزة التى تستخدم تقنية البلوتوث مثل الهواتف الذكية والهواتف المحمولة التقليدية والكمبيوتر اللوحى والكمبيوتر الشخصى عند استخدام تطبيقات الاتصالات الهاتفية مثل سكايب.

وتتوافر السماعة الجديدة بالألوان الأسود والفضى والبرونزى والأحمر. ويمكن الحصول عليها عبر موقف جاوبون ومتاجر فيرزون فى الولايات المتحدة (اللون الأسود فقط) ويبلغ سعر الوحدة 99ر99 دولار ويمكن الحصول عليها مع وحدة الشحن بسعر 99ر129 دولار. ويمكن بيع وحدة الشحن بمفردها بسعر 99ر49 دولار.

لمزيد من أخبار المنوعات..

"الشبّة".. الحل الأمثل لإزالة رائحة العرق الكريهة بطريقة طبيعية

بالصور.. اصنع تقويمًا خاصًا لمكتبك من غلاف الـ "CD"

حمل أى أغنية من Sound Cloud بكل سهولة على متصفح "فاير فوكس"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة