فى تعاون بين مؤسسة نبنى وواحد من الناس.....

بالصور تكريم 150 طالبا وطالبة بالمنشية لنجاحهم فى مشروع "اتبنى طالب"

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013 02:21 م
بالصور تكريم 150 طالبا وطالبة بالمنشية لنجاحهم فى مشروع "اتبنى طالب" الطلبة والطالبات
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحضور 150 طالبا وطالبة من مشروع "اتبنى طالب" الذى يقوم عليه شباب مؤسسة نبنى، تم تكريم هؤلاء الطلاب لتفوقهم والتزامهم داخل المشروع.

يقول أحمد بيومى، مسئول الفريق الإعلامى بمؤسسة نبنى، تم تكريم الدفعة الأولى لمشروع "اتبنى طالب"، والذى نعمل من خلاله على تنمية مجال التعليم بعد تفشى عدم القدرة على القراءة والكتابة وسط أطفال مدارس منشية ناصر، وهذا المشروع يتم بالتعاون بين مؤسسة نبنى وواحد من الناس، وبعد نجاح الطلاب بصورة كبيرة كان علينا تكريمهم حتى تزداد الثقة بأنفسهم، ونشجعهم على النجاح الدائم.

ويضيف، حضر التكريم الدكتور محمد الصهرجنى، الأمين العام والعضو المنتدب لمؤسسة واحد من الناس، الأستاذة رشا بدران، المدير التنفيذى لمؤسسة نبنى، الدكتور عبد القوى خليفة، محافظ القاهرة الأسبق، الدكتورة مايسة، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، والأستاذ جمال محيى، رئيس حى منشأة ناصر، والدكتور محمد عبده، المشرف الفنى لمشروع اتبنى طالب.

ويشير أحمد إلى أنهم فكروا فى هدايا تتناسب مع الوقت الحالى، فاستقر الأمر على تقديم هدايا شنط مدرسية جديدة للطلاب، ولم ننس تكريم المتطوعين والمشرفين على المشروع، نظرا لمجهوداتهم الكبيرة والتى وضحت فى كلمات الطلاب، والتى عبرت عن مدى ارتباطهم القوى بهم، وإشادة أولياء الأمور لهم ولمجهودهم التى ظهر سريعا على تصرفات أبنائهم.

وأشاد جميع الحضور ببرنامج "اتبنى طالب" الذى اثبت نجاحه فى تطوير وتنمية الأطفال، حيث يعتمد المشروع على عمل فصول تقوية يوميا لمدة شهرين بمدارس المنشية بعد انتهاء العام الدراسى، ليحصل الطالب فيها على حصص تجعله قادر على القراءة والكتابة الصحيحة نظرا لضعف طلاب منطقة المنشية فى التعليم، بالإضافة إلى توزيع وجبات غذائية للطلبة خلال فترة المشروع.

ويؤكد بيومى قائلا "بعد نجاح مؤسسة نبنى وواحد من الناس الآن فى الحصول على الموافقات اللازمة، نستعد لتشمل المرحلة القادمة 1500 طالب على مستوى تسع مدارس بمنشأة ناصر".























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة