بلاغ ضد وائل عباس يتهمه بإهانة مؤسسات سيادية بهدف إفقاد الدولة هيبتها

السبت، 31 أغسطس 2013 03:00 م
بلاغ ضد وائل عباس يتهمه بإهانة مؤسسات سيادية بهدف إفقاد الدولة هيبتها وائل عباس
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طارق محمود محمد المحامى بالإسكندرية، ببلاغ إلى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية يحمل رقم 2451 لسنة 2013 ضد وائل عباس الناشط السياسى ومدون حركة 6 إبريل.

وأشار إلى أن وائل عباس مدون حركة 6 إبرايل، دأب على توجيه السباب بأقذع الألفاظ وأقذرها إلى مؤسسات الدولة السيادية وبعض الشخصيات السياسية ومؤسسة الأزهر والمؤسسة العسكرية والشرطية من خلال موقع التواصل الاجـــــتماعى الخاص به على تويتر.

وقال: "إن العبارات الواردة بالموقع الخاص بالمقدم ضده البلاغ عبارات سب وقذف يعاقب عليها قانون العقوبات المصرى، ومنها إهانة المؤسسات السيادية فى الدولة بدء من مؤسسة الأزهر الشريف وشيخها الجليل إلى المؤسسة العسكرية والمؤسسة الشرطية وهو ما يؤكد أن قيام هذا الشخص بتوجيه تلك الإهانات هدفه إفقاد هيبة هذه المؤسسات عن طريق إهانة رموزها".

وأكد مقدم البلاغ، أن تلك الجرائم التى يرتكبها المقدم ضده البلاغ تهدف فى المقام الأول إلى فقد الدولة المصرية لهيبتها وقيام المقدم ضده البلاغ بتوجيه تلك الشتائم وعبارات السب والقذف عبر موقعه الخاص".

وطالب بفتح تحقيق فورى وعاجل فى الوقائع المثبته بالبلاغ المقدم وإصدار قرار فورى بضبط وإحضار وائل عباس والقبض عليه فورا للتحقيق معه فى الوقائع المؤثمة قانونا فى البلاغ المقدم والمثبتة بالأدلة المرفقة به وإصدار قرار بإدارجه على قوائم الممنوعين من السفر خشية هروبه خارج البلاد ولحين إنهاء التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

اتركوه

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى بيومى

وائل عباس بيشتم فى طوب الارض و لازم يسجن و يعاقب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة