خلطات طبيعية لتكبير الشفاه

الأربعاء، 31 يوليو 2013 03:46 ص
خلطات طبيعية لتكبير الشفاه شفاه
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قديماً كانت النساء تتغنى بشفاهها الرقيقة، وأفواهها الصغيرة، ولكن مع الوقت ومر السنوات وتغير الموضة، اختلفت معايير الجمال ومقاييسه، وصارت الشفاه الكبيرة والمكتنزة من أساسيات الجمال، ومن هنا صار من النادر العثور على أمرآة لا تسعى إلى إجراء عملية تكبير لشفتيها.

وتنصح إيمان عياد خبيرة التجميل والعناية بالبشرة باستخدام المواد الطبيعية لتكبير حجم الشفاه، وتقدم ثلاث خلطات يمكن صناعتها فى المنزل.


خلطة الزيوت: اخلطى مقداراً من زيت القرنفل الذى يزيد حجم شفتيك، مع مقدار مطابق من زيت الأفوكادو، الذى يعطيهما اللون الوردى، وضعى المزيج على شفتيك، لمدة عشر دقائق، ومن بعدها اغسليهما، ولا تخافى إذا أحسست بحريق لأنه تأثير طبيعى لزيت القرنفل، بإمكانك تكرار التجربة ثلاث مرات فى الأسبوع الواحد. ولا تبالغى فى كمية زيت القرنفل لأنه يحدث تشققات فى الجلد على المدى الطويل.


خلطة اللبن: اخلطى ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر، مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وأخرى من النشا، وأضيفى إلى المحتويات نصف علبة من لبن الزبادى، وواظبى على التقليب حتّى تتفاعل جميعها بشكل جيد، ثم ضعيها فى الثلاجة، واستعمليها ثلاث مرات أسبوعيا ولمدة ربع ساعة.


خلطة الفانيليا: أذيبى ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا، مع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وأخرى من شمع العسل، وأضيفى إليها فى حال توفرّها ،كبسولة أو ملعقة صغيرة من الفيتامين E، وضعيها فى وعاء معدنى على غلاية الماء الساخن على النار، وحركيه جيداً، ثم ارفعيه واتركيه جانبا حتى يبرد، قبل وضعه فى الثلاجة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة