بالصور.. "المسلمانى" يشارك فى السحور السنوى لجمعية شباب الأعمال

الخميس، 25 يوليو 2013 11:09 ص
بالصور.. "المسلمانى" يشارك فى السحور السنوى لجمعية شباب الأعمال المسلمانى مع حضور السحورى السنوى لجمعية شباب الأعمال
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال EJB، برئاسة المهندس حسام فريد حسانين، رئيس مجلس إدارة الجمعية، حفل السحور السنوى للجمعية بالقاهرة وشارك فى اللقاء أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، والمهندس حسام فريد حسانين.

وحرص على المشاركة فى اللقاء عدد من الرؤساء السابقين للجمعية، مثل المهندس عمر حسين صبور، والمهندس أشرف الجزايرلى، والمهندس خالد الميقاتى، وشارك فى اللقاء رجل الأعمال حلمى أبو العيش، والمهندس أحمد سالم مشهور الأمين العام لجمعية شباب الأعمال، والمهندس محمد عجلان، الأمين العام السابق للجمعية.

كما شارك فى اللقاء أحمد صبح عضو مجلس إدارة الجمعية، ونائب رئيس لجنة الصناعات الغذائية، والمهندس منير الجزايرلى عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة الصناعات الغذائية، والمهندس محمد الصاوى، رئيس فرقة مكافحة الفساد التابعة للجمعية، والمستشار بهجت الحسامى، وشارك فى اللقاء أيضاً العديد من أعضاء الجمعية، مثل المهندس عمرو جوهر، وخالد نجاتى.

من جانبه، قال المهندس حسام فريد حسانين، رئيس مجلس إدارة الجمعية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الهدف من حفل السحور هو دعم العلاقات الاجتماعية بين أعضاء الجمعية.

أضاف: "أننا نأمل أن تتوحد جهود كافة الأفراد والمؤسسات لدعم الاقتصاد الوطنى خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى الدعم من كافة الهيئات الحكومية، وهذه الأهداف يمكن تحقيقها بشرط قناعة المسئولين بأهمية تحقيق الصالح العام".

مشيراً إلى أن EJB لم ولن تنفصل عن القضايا الاجتماعية، ونحن مستمرون فى تقديم كل المبادرات التى تستهدف التأثير فى المجتمع بشكل إيجابى، لذلك نتعاون مع كافة منظمات المجتمع المدنى، لتحقيق التكامل بين منظمات الأعمال والمجتمع المدنى، وتحقيق أهداف التنمية التى تبدأ ببناء الإنسان المصرى، والعمل على تأهيله لسوق العمل، وزيادة تنافسية العامل والخريج مرتبطة بالنمو الاقتصادى.

وتستهدف الجمعية أن تكون من أبرز جمعيات الأعمال التى تسهم فى تطوير بيئة الأعمال، والتأثير الإيجابى فى المجتمع المصرى، من خلال تنمية المجتمع، ومساندة أعمال الأعضاء، وتنمية بيئة الأعمال.

وتعمل الجمعية وفق آلية لتحرك مجتمع الأعمال المصرى، بالتعاون مع مختلف فئات المجتمع، للمشاركة فى بناء الاقتصاد المصرى، ومحاربة البطالة والفساد، وتطوير مهارات الشباب المصرى ليكون الركيزة الحقيقية لبناء مستقبل مصر.

وأكد أحمد صُبح، نائب رئيس لجنة الأغذية والسلع الاستهلاكية بجمعية شباب الأعمال، أننا ناقشنا مؤخراً عدد من الملفات مع مسئولين مصريين وأجانب فى عدة لقاءات، وتحدثنا عن التحديات التى تواجه القطاع الخاص، وتم عرض عدة توصيات للوصول بالصناعة الوطنية إلى واقع أفضل، وتضمنت المناقشات قطاعات الطاقة والهندسة، والعقارات، والزراعة والثروة الحيوانية والصناعات الغذائية، وصناعة المنسوجات، والتعليم والأبحاث.

كما تحدثنا عن تأثير الفساد على التنمية والنمو فى الصناعة، والتحديات والمجالات المحددة التى تساهم فى وجود الفساد فى مصر، والحلول والمجالات التى تحد من الفساد، وتضمنت المناقشات الحديث عن السياحة والسيارات، والمعاملات المصرفية، والاتصالات.



























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة