"تموين الجيزة": 30 سبتمبر.. آخر موعد لتسجيل المواليد مستحقى الدعم

الأحد، 14 يوليو 2013 11:03 ص
"تموين الجيزة": 30 سبتمبر.. آخر موعد لتسجيل المواليد مستحقى الدعم صورة أرشيفية
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد أنور مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة، أن 30 سبتمبر القادم هو آخر موعد للمواطنين لتسجيل أبنائهم المواليد بعد عام 2005 وحتى نهاية عام 2011 المستحقين لدعم السلع التموينية.

وأضاف أنور لـ"اليوم السابع" أنه لا توجد أى عقبات لتسجيل المواليد عبر الموقع الإلكترونى الموجود على بوابة الحكومة المصرية التى قامت وزارة الدولة للتنمية الإدارية بتصميمه بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأشار أنور إلى أن الموقع الإلكترونى يتيح لإضافة المواليد للمواطن عدة خطوات يتم من خلالها تسجيل اسم المحافظة، وإدارة التموين التابع لها، وكذلك مكتب التموين والتاجر، إضافة إلى رقم البطاقة التموينية واسم صاحب البطاقة.

الجدير بالذكر أن الموقع الإلكترونى تم افتتاحه 8 يونيه الماضى ضمن مشروع بطاقة الأسرة، وهو أحد المشروعات القومية التى تهدف إلى توجيه الدعم إلى المستحقين من خلال استخدام رقم تعريفى واحد، وهو الرقم القومى، ويتم ذلك من خلال إصدار بطاقة ذكية لكل أسرة يمكن من خلالها الحصول على الخدمات المختلفة، مثل صرف المقررات التموينية المدعمة، وصرف المعاشات الضمانية، وصرف أسطوانات البوتاجاز، وصرف الخبز المدعم، والحصول على الخدمات الصحية والسولار والحيازة الزراعية وألبان الأطفال.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة