العاملون بالصحة يجمعون توقعات بتعيين الوزير من ضمن قيادات الوزارة

الأحد، 14 يوليو 2013 12:23 م
العاملون بالصحة يجمعون توقعات بتعيين الوزير من ضمن قيادات الوزارة جانب من اجتماع العاملين بالوزارة
كتبت دانه الحديدى - تصوير ماهر اسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثانى على التوالى عقدت القيادات والعاملون بوزارة الصحة اجتماعا فى قاعة الاجتماعات الملحقة بمكتب وزير الصحة لتأكيد على مطالبهم المتمثلة لتعيين وزير الصحة من بين قيادات الوزارة واستبعاد كافة القيادات التى تم تعيينها على أساس توجههم السياسى وتحديدا المنتمين لجماعة الإخوان.

وجمع العاملون توقعات لتأكيد على مطالبهم بتعيين وزير الصحة بهدف إرسالها بمجلس الوزراء.

ومن جانبه أكد دكتور نصر السيد الأمين العام لمجلس الأمومة والطفولة ومساعد وزير الصحة، أن القيادات والعاملين بالوزارة المنتمين لجماعة الإخوان ألغوا وقفتهم التى كان من المقرر أن ينظموها ظهر اليوم الأحد لما أقسموه بتأييد الشرعية وعودة الدكتور محمد مرسى لمنصبه وذلك بعد الوقفة التى تم تنظيمها أمس السبت، وذلك بعد أن أوضح العاملون خلال تلك الوقفة وحدتهم وقوة مطالبهم، لافتا إلى أن المنتمين للإخوان يسعون إلى زعزعة الاستقرار لجميع الوزارات وليس الصحة فقط.

وأضاف أن العاملين بالصحة لا يريدون أن يكون الوزير المقبل من جماعه الإخوان أو أن يكون شيوعيا بلا دين وهو ما اعترض علية الدكتور عبد الحميد أباظة مساعد وزير الصحة وعدد من الحاضرين بالاجتماع، مؤكدين أنهم لا يريدون إقصاء أحد أو التحدث بشكل طائفى.

وعقب الاجتماع نظم العاملون وقفة أمام مكتب وزير الصحة للتأكيد على مطالبهم ثم توجه وفد من القيادات لمقر رئاسة الوزارة لتسليم التوقعات التى تم توقيعها.































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سيناوى مصرى

شمال سيناء

والله انهم على حق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الوزارة في انهيار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة