عبد الفتاح عبد المنعم

اليوم 0 3 يونيو «خلع» مرسى «فرض عين» على كل مصرى

الأحد، 30 يونيو 2013 02:59 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم 30 يونيو، هو يوم العزة والكرامة، وتحرير مصر والمصريين من الاحتلال الإخوانى.. اليوم هو 30 يونيو، موعد خلع مرسى من حكم مصر بعد أن أصبح خلعه فرض عين، بعد أن دمر هذا الرئيس الإخوانى هو وجماعته وعشيرته وأهله ومواليه مصر، وقسمها إلى معسكرين، الأول معسكرهم، وهو معسكر «المؤمنين» كما يزعمون، والثانى معسكر الشعب المصرى، ويطلقون عليه معسكر «الكفار»، وأصبحنا جميعا نحاسب على هويتنا فى ظل حكم الإخوان، فالقاضى الذى لا يحكم لصالح الإخوان يصبح مزورا فى نظر مرسى وجماعته، والإعلامى الذى ينتقد سياسة مرسى الفاشلة يصبح خائنا وعميلا وفلولا، وغيرها من الكلمات «الساقطة» التى يقولها الرئيس الإخوانى مرسى، ومن معه.
اليوم 30 يونيو، نرفع فيه جميعا «كارت أحمر» للرئيس الذى خذل شعبه وأمته، واختزل الوطن فى جماعة الإخوان المسلمين، وجعل شعاره الوطنى «لو لم أكن إخوانيا لوددت أن أكون إخوانيا».
اليوم 30 يونيو، هو يوم مجيئك رئيسا لمصر، سيكون هو نفسه يوم رحيلك يا دكتور مرسى بعد أن خربت البلاد، ودمرت نفوس العباد، وبعد أن فقد المواطن الأمن والأمان.
اليوم 30 يونيو، يرفع هذا الشعب شعارا واحدا هو «إما نحن وإما جماعتك يا مرسى»، هذه الجماعة التى زينت لعقلك المريض أنك حاكم عادل ورشيد، وأن حكمك أفضل من حكم الفاروق عمر بن الخطاب.
اليوم 30 يونيو، سيخلعك شعب مصر لأنك رئيس طائفى، وعنصرى، ومنحاز، وفاشل، سيخلعك شعبك، حتى لو لم يفعلها اليوم 30 يونيو، فإن كل الأيام القادمة ستكون 30 يونيو يا دكتور مرسى، لن يهدأ الشعب حتى تعود إلى رشدك، إما بالاعتزال، أو الاعتدال، وإبعاد جماعتك المشبوهة عن التحكم فى البلاد والعباد، وإبعاد الجماعات الإرهابية خريجة السجون والمعتقلات عن سدة الحكم. يا دكتور مرسى كل أيامنا ستكون هى 30 يوينو، وإما نحن، الشعب المصرى، أو أنت وجماعتك وميليشياتها ومن يساندها من جماعة حماس التى تعمل كمرتزقة يتم استخدامهم لقتل المصريين، واقتحام السجون، وقتل وخطف عساكرنا فى سيناء. يا مرسى سينتصر هذا الشعب رغم أنفك وأنف جماعتك وأمريكا وإسرائيل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالمنعم أبو السعود

اللهم انصر أولى بنصرك الفريقين وأصلح الطائفتين لعونك..

عدد الردود 0

بواسطة:

أليسع نور الدين

تراب تراب

عدد الردود 0

بواسطة:

د.صادق

تحية ااكاتب الكبير

عدد الردود 0

بواسطة:

م / أحمد

أنا مصرى و مش إخوان

أؤيد الدكتور مرسى

عدد الردود 0

بواسطة:

د.صادق

تحية ااكاتب الكبير

عدد الردود 0

بواسطة:

dr a

حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

فعلها شباب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام أحمد حمدى

ألا تعقلون؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

غادة العباسى

هل أنت تعقل ماتقول حقا وهل تحسب لله حسابا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد شحاتة

الدكتاتورية الإعلامية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة