محمد بركة

اللهم انصر شعب مصر

الأحد، 30 يونيو 2013 08:25 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربى اجعل هذا البلد آمنا بحولك وقوتك..
اللهم وفق فتية آمنوا بربهم ووطنهم فنزلوا يبتغون استعادته ممن سولت لهم أنفسهم أن المصريين خنعوا واستكانوا.. اللهم وفّق مجاهديك الذين أبوا إلا أن يقولوا كلمة حق فى وجه سلطان إخوانى جائر.
اللهم إنك تعلم أن هذا الشعب اجتمع على الحرية والكرامة والعدالة التى لا ترضى لخلقك إلا بها، فوفّق اللهم شبابه، ونجه من كيد الكائدين، وتدبير الخائفين.
اللهم إنك تعلم أننا لا نكره الإخوان، إنما نكره الظلم والطغيان.. اللهم إنهم إخوتنا الذين أطاعوا سادتهم وكبراءهم، فحقت عليهم كلمة الشعب.. اللهم ألهم أمهات شهداء مرسى الصبر والسلوان.. اللهم إنك قد قلت فى محكم كتابك الكريم «فاستخف قومه فأطاعوه»، لذا لن نطيع محمد مرسى العياط.
اللهم إنهم يتاجرون بدينك، ويبيعون آياتك يبتغون بها ثمنا قليلا.. اللهم إنهم جعلوا من الأمهات ثكلى، والزوجات أرامل، والأطفال يتامى.. اللهم إنهم تحالفوا مع العدو وأشهروا سيوفهم فى وجه إخوة لهم.. اللهم إنهم لا يريدون إلا عرض الحياة الدنيا.. ربنا يا ذا الجلال والإكرام، رضينا بحكمك وامتثلنا لقضائك.. نصرتنا على مبارك وجلاديه ثم اختبرتنا بعجائز مكتب الإرشاد لتبلونا أينا أحسن عملا.
اللهم إننا نعلنها سلمية.. لا نريد دما ولا عنفا إلا إذا كان قد كتب علينا القتال وهو كره لنا.
لن نعود إلى بيوتنا إلا إذا أعدنا إخوتنا إلى جادة الصواب.. اللهم بحق أنات الفقراء المقهورين، وصرخات الأمهات المكلومات انصر شعبك، واحقن دماءه، ولا تخيب فيك رجاءنا.. اللهم هذى مصر التى ذكرتها مرارا فى كتابك الكريم تتألم، تتوجع، بك وحدك تستغيث.
فانصرها بما تنصر به الشعوب الحرة التى لا تحنى جباها إلا لك.
اللهم آمين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلمة مصرية غير متحيزة لأى تيار

يا ظالم

عدد الردود 0

بواسطة:

amin kather

اؤيدك تماما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة