"تويوتا إيجيبت" تنظم يوما لتجربة السيارة "تويوتا فورتشنر"

الجمعة، 28 يونيو 2013 02:11 ص
"تويوتا إيجيبت" تنظم يوما لتجربة السيارة "تويوتا فورتشنر" صورة أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت شركة "تويوتا إيجيبت"، يوما ترفيهيا لمحبى سيارات الدفع الرباعى، لاختبار وتجربة تحفتها الفنية الرائعة "تويوتا فورتشنر" المجمعة فى مصر، التى تتمتع بمزايا هائلة وتصميم مبهر وتكنولوجية متقدمة للغاية، وذلك فى إطار حرصها الدائم على التواصل مع عملائها وإطلاعهم إمكانيات ومزايا موديلاتها وطرازاتها الجديدة.

يذكر أن "تويوتا فورتشنر" لاقت إقبالا شديدا ونجاحا كبيرا فور طرحها فى السوق المصرية، وهو ما تؤكده أرقام المبيعات ومعدلات الحجز بكافة معارض الشركة وموزعيها المعتمدين، وقد أبهرت قدراتها الفائقة وصلابتها وإمكانياتها الفريدة جميع المشاركين فى هذا اليوم، ووصفوها بأنها الأفضل فى السوق بين فئتها.

وأكدت "تويوتا إيجيبت" أنها حرصت على أن يكون اليوم مختلفا، ووسط أجواء من البهجة، حيث شارك فيه محبى سيارات الدفع الرباعى بصحبة أسرهم، لتتيح لهم تجربة عائلية رائعة من الاستمتاع بقيادة السيارة "فورتشنر".

وقال السيد أحمد منصف الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات "تويوتا إيجيبت"، إن الشركة نظمت هذا اليوم حتى تتيح لجميع المهتمين بسيارات الدفع الرباعى التعرف عن قرب على امكانيات ومزايا السيارة، والتى أبهرت السوق فور طرحها، موضحا أن "فورتشنر" حققت مبيعات كبيرة واستطاعت فى فترة وجيزة أن تستحوذ على نسبة 38% من حصة الـSUV فى السوق المصرية، كما أشاد بإمكانياتها وتصميمها كافة المهتمين بصناعة السيارات فى مصر.

وقد أجمع المشاركون فى يوم تجربة "فورتشنر"، على أن السيارة كانت مبهرة وتمتاز بالقوة والقيادة الآمنة المريحة، وكان أداؤها رائعا مقارنة بسيارات الـ4×4 الأخرى، وقام المشاركون بتجربة فئتى السيارة "فورتشنر"، الفئة الأولى الـ 4.0 liter أو فئة الـ4000 سى سى، التى نالت إعجاب الجميع، وفاجأتهم بإمكانياتها المتعددة.

كما قام المشاركون بتجربة فئة الـ2.7 liter أو فئة الـ2700 سى سى، التى أثبتت قوة أدائها، حيث أرجع البعض ذلك إلى خفة وزن المحرك عن الفئة الأعلى، وبالتالى فإن وزن السيارة أقل وهو ما يعطيها الانسيابية والمرونة فى الحركة.

وأكد المشاركون فى التجربة أن التكنولوجيا التى تتمتع بها "فورتشنر" تجعلها الأنسب بين سيارات الدفع الرباعى، فى رحلات السفارى والسفر والتنقلات العائلية، لصلابتها وامتلاكها جميع عناصر الأمان، ووصفوها بأنها سيارة المهام الشاقة.

واتسم اليوم الذى تم تنظيمه فى مجمع "مرتفعات القطامية" بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من المشاركين بصحبة أسرهم وأطفالهم، وحرص فريق تسويق "تويوتا إيجيبت" على توفير بعض وسائل الترفيه مثل العاب ال PlayStation وغيرها.

يذكر أن هذا اليوم شهد مشاركة فريق من ممثلى شركة "تويوتا إيجيبت" للرد على كافة الاستفسارات، والتعريف بكافة الإمكانيات والمزايا التى تنفرد بها السيارة "تويوتا فورتشنر"، بالإضافة إلى شرح التكنولوجيا المتقدمة التى حرصت تويوتا على أن تقدمها لعملائها بالسوق المصرية، حتى يستمتعون بقيادة آمنة ومريحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة