مدير "سكاى نيوز": "حوار القاهرة" لتغطية أكبر مساحة للأحداث فى مصر

الأحد، 14 أبريل 2013 02:06 م
مدير "سكاى نيوز": "حوار القاهرة" لتغطية أكبر مساحة للأحداث فى مصر هشام سليم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سمير عمر، مدير مكتب قناة سكاى نيوز عربية بالقاهرة، أن الهدف من تقديم برنامج "حوار القاهرة"، الذى يقدمه الفنان هشام سليم على القناة، هو حرص إدارة القناة على توفير مساحات كبيرة ومتنوعة لتغطية الأحداث المصرية، حيث يتناول البرنامج تغطية الأحداث الجارية فى مصر فى كافة الاتجاهات، ومن زوايا جديدة تساهم فى تشكيل صورة واقعية ومتوازنة للأحداث بحيادية ومهنية.

وأوضح "عمر" أن البرنامج يطرح أيضاً العديد من القضايا التى تشغل المواطن المصرى، من اقتصاد وثقافة ومجتمع، من تقديم الفنان هشام سليم ويُعرض يوم السبت من كل أسبوع.

وأضاف عمر أن القناة تتطلع إلى كسب ثقة المشاهد المصرى من خلال نقل الأحداث الإقليمية والعالمية بشفافية وموضوعية وبأسلوب حديث متميز، حيث تمتلك قنوات سكاى نيوز أكبر شبكة من المراسلين فى مصر، وتقوم بتغطية الأحداث واللقاءات، بالإضافة إلى استضافة الخبراء والمحللين فى شتى المجالات.

واشار سمير عمر إلى أن القناة تعمل بالتعاون مع "سكاى نيوز العالمية" التى تتمتع بالحياد والاستقلال، والتغطية المبتكرة منذ إنشائها فى عام 1989، حيث كانت أول قناة فى أوروبا تبث برامجها على مدار الساعة. وهى تبث برامجها الآن باللغة الإنجليزية إلى أكثر من 90 مليون منزل فى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأستراليا ونيوزيلندا.

وأوضح مدير مكتب القناة بالقاهرة أن القناة تعمل تحت شعار "أفق جديد" لتقديم أكثر التغطيات من قلب الحدث وبأسلوب حديث ومتميز، من أجل جيل جديد من المشاهدين العرب، الذين يرغبون فى تكوين وجهات نظرهم من خلال الأخبار التى يستقبلونها، حيث توفر سكاى نيوز عربية منصات متعددة ووسائط مختلفة لتغطية الأخبار العاجلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تابعة للامارات

عدد الردود 0

بواسطة:

من مصري

قناة الصهيوني مردوخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة