قيادى بالنور لـ"آخر النهار": تركيا وضعت اشتراطات تعسفية لاستيراد السلع المصرية

الأحد، 14 أبريل 2013 10:05 ص
قيادى بالنور لـ"آخر النهار": تركيا وضعت اشتراطات تعسفية لاستيراد السلع المصرية صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الحزب أبدى اعتراضه على بعض الجوانب الاقتصادية فى القرض التركى، لافتا إلى أن الجانب التركى وضع اشتراطات تعسفية على عملية استيراد السلع المصرية.

وأكد "عبد المعبود" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، أنه اعترض أيضا على فكرة الفائدة فى القرض التركى ومدى مشروعيتها، لافتا إلى أنه طلب إحالة الموضوع إلى الأزهر الشريف ليسمح بذلك ولكن الأغلبية فى المجلس لم توافق.

وأضاف "عبد المعبود"، أنه تقابل مع وفد صندوق النقد الدولى الذى صرح رئيسه بأن تأخر البت فى إصدار القرض لمصلحة مصر يرجع إلى بعض الصعوبات الاقتصادية فى مصر ومنها تأخر وضع مصر الاقتصادى مع ارتفاع معدل البطالة وانخفاض الاحتياطى المصرى.

وشدد "عبد المعبود" على أن الوفد اشترط وضع برنامج اقتصادى إصلاحى يؤدى إلى تخفيض عجز الموازنة، وليتم ذلك اقترح الوفد زيادة الضرائب مع زيادة أسعار الطاقة، لافتا إلى أن الحزب سيدرس ما تم فى اجتماعه مع وفد الصندوق وسيصرح بموقفه خلال أسبوع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المغربى

ناس بتدور على مصلحتها طبعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة