ماضى يؤكد لـ"جملة مفيدة": الـ300 ألف بلطجى بلا صاحب الآن ما يجعلهم قنبلة موقوتة تهدد أمن مصر

الأربعاء، 10 أبريل 2013 01:15 م
ماضى يؤكد لـ"جملة مفيدة": الـ300 ألف بلطجى بلا صاحب الآن ما يجعلهم قنبلة موقوتة تهدد أمن مصر المهندس أبو العلا ماضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أبو العلا ماضى –رئيس حزب الوسط- تصريحاته التى قال فيها إن جهاز المخابرات العامة كان يستعين بـ300 ألف بلطجى، وأن هؤلاء انتقلوا إلى الداخلية ثم إلى أمانة السياسات فى الحزب الوطنى، ولكنهم الآن بلا صاحب، ما يجعلهم قنبلة موقوتة تهدد أمن مصر.

وكانت هذه التصريحات قد أثارت لغطا كبيرا حينما قالها أبو العلا ماضى منذ أسابيع، ولكنه عاد وأكدها خلال لقائه ببرنامج "جملة مفيدة"، مشددا على أنه لا يكذب، وإنما سمع هذه المعلومات من رئيس الجمهورية نفسه، فى جلسة ناقشت بعض القضايا الاقتصادية والأمنية.

وقال ماضى :"كانت تصريحاتى على جهاز المخابرات منذ 9 سنوات، وأؤكد أن هذا الكلام من فم رئيس الجمهورية، وأنا لا أكذب، وقلتها فى إطار حديثى عن المخاطر الأمنية التى تهدد مصر".

وأضاف: "أنا لست مسئولا عما يقوله الرئيس، ولكن ألاحظ أن هناك تطورا إيجابيا بعد الثورة إيجابى، لأن السلطة تأخذ رأى الأحزاب فى مختلف القضايا".

وتابع: "المخابرات ليست جهازا مقدسا، كل جهاز عنده قصص ومواويل لا تنتهى، ولكن لا يعنى أن هذه الأجهزة فاسدة، ولكن رؤوس هذه الأجهزة هى الفاسدة، والبقية لا علاقة به بهذا الفساد، ولأنى لست من مدرسة "النكش فى الماضى" لن أخرج معلومات عن أشياء أخرى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة