قصور الثقافة تكرم 225 موظفا مثاليا من موظفيها

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 01:32 م
قصور الثقافة تكرم 225 موظفا مثاليا من موظفيها جانب من التكريم
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة لخدمة المواطنين التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة الاحتفالية الثانية لتكريم الموظف المثالى لعام 2013، وذلك مساء أمس الثلاثاء، بمسرح الجمهورية، وكرم خلالها سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة 225 موظفا من موظفى الهيئة.

وأشار سعد عبد الرحمن، فى كلمته إلى أن الإيمان بأهمية التشجيع والإثابة فى إخراج الطاقات الكامنة لبذل مزيد من العمل والجهد والإجادة هو الدافع الأساسى لإقامة هذا الحفل ليكون تكريماً للمتميزين من أنباء الهيئة، كما يأتى هذا التكريم فى إطار الشكر الواجب لهم كنماذج تسير وتقتدى بعطائهم الأجيال القادمة، حيث استطاعوا التفرد وسط رياح التغير والمرحلة الآنية التى تستوجب منا جميعاً أن تكون على قدر المسئولية خاصة فى منطقة الثقافة التنويرية الواعية.

وأضاف د. رضا الشينى، أن إقامة هذا الحفل يأتى انطلاقاً من رؤية الهيئة الجديدة فى التوجه لجماهير وطننا العريق استمدينا رؤيتنا فى التوجة والتواصل بالدرجة الأولى مع الزملاء العاملين بالهيئة للوقوف على همومه وتطلعاته وتحفيزه لتفجير طاقته للدفع بعجلة العمل وتجويده ورفع كفاءته بشكل يلبى حاجات المواطن فى هيئتنا الموقرة، وأوضح أنه لن يتحقق ذلك إلا بإحساس الموظف بأهميته وإشعاره بجدوى عمله وقيمه الهيئة من خدمات ثقافية وفنية جليلة تسهم فى نهضة فكرية ترتقى بمستويات الوعى العام.

كما قامت قيادات الهيئة على رأسهم سعد عبد الرحمن بتكريم حوالى 225 موظفا مثاليا من جميع مواقع الهيئة كان أولهم محمد راشد المرسى الموظف المثالى على مستوى الهيئة، وأرواح الشهداء أسامة أحمد عطية، أمين مخازن قصر ثقافة شمال سيناء، وحسن عبد العليم محمد موظف قصر ثقافة بنها، وأشرف سيد أحمد الموظف بفرع ثقافة الاقصر، كما قام بتكريم مديرى العموم، وجميع الموظفين المثاليين من جميع مواقع الهيئة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة