أشرف الحوفى: أستعد لبطولة "أرنولد كلاسيك" بالتدريب المكثف

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 10:17 م
أشرف الحوفى: أستعد لبطولة "أرنولد كلاسيك" بالتدريب المكثف الحوفى فى إحدى المناسبات الرياضية
كتب محمد ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف الحوفى، لاعب منتخب مصر لكمال الأجسام البطل المعروف، أنه يستعد لخوض غمار بطولة "أرنولد كلاسيك"، والتى ستقام فى صيف 2014، بالتدريب المكثف لرفع لياقته البدنية، وذلك حتى يستطيع إحراز نتيجة جيدة فى البطولة المقبلة.

وأضاف "الحوفى" أنه سيشارك فى البطولة العربية، والتى من المقرر أن تحتضنها الإمارات العربية يومى 29 و30 نوفمبر الحالى، إضافة إلى بطولة "مستر أوليمبيا" للهواة، والتى ستنطلق فى البحرين فى 5 ديسمبر المقبل.

ويدين "الحوفى" بالفضل للدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى والعربى والأفريقى، نائب رئيس الاتحاد الدولى، بسبب وقوفه بجوار بطلنا فى الكثير من المواقف ومساندته ودعمه بشكل متواصل، حيث يؤكد الحوفى أن مصر تشهد طفرة فى رياضة كمال الأجسام، حيث حصلت مصر على لقب بطولة العالم فى عهد عادل فهيم 7 مرات متتالية.

أما عن مسيرته، فبدأ الحوفى رياضة كمال الأجسام فى بلدته بدمنهور فلعب على صالة الحناوى تحت إشراف سعيد دعميش، وذلك عام 1991، ثم شارك بعد ذلك فى بطولة الجمهورية للكبار عام 1995، وانقطع عن اللعب خلال الفترة من 1996 وحتى 2004، حيث انشغل بالأعمال الحرة.

وعند عودته مرة أخرى عام 2005 دخل صفوف المنتخب الوطنى، واستطاع عام 2006 بالفوز بالميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا، وفى نفس العام حصل على ثالث بطولة قطر الدولية.

وفى عام 2009 شارك الحوفى فى بطولة "أرنولد كلاسيك"فى أمريكا، وهى تعد من ضمن أبرز البطولات العالمية، وحصد فيها الحوفى على المركز السادس فى ظل منافسة من أفضل 40 لاعبا على مستوى العالم.

وبعدها عاود الحوفى الانقطاع عن التدريبات مرة أخرى منذ 2009 إلى 2013، ولكن هذه المرة بسبب تردى الأوضاع الرياضية فى البلاد، واستطاع الحوفى العودة مرة أخرى وحصل على المركز السابع فى بطولة العالم، والتى جرت مؤخرا بالمغرب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة