بالصور.. انطلاق معرض "ديفيليه كيدز" لملابس الأطفال الشتوية

الأحد، 17 نوفمبر 2013 12:27 م
بالصور.. انطلاق معرض "ديفيليه كيدز" لملابس الأطفال الشتوية جانب من معرض ديفيليه كيدز
كتبت دعاء حسام الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق "ديفيليه كيدز" المعرض الدولى الأول من قلب القاهرة، ومن داخل مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات مراسم افتتاح وفعاليات ديفيليه كيدز الدولى لأزياء وموضة الأطفال (ملابس وجلود ومستلزمات).

وعلى هامش المعرض أقيمت عروض الأزياء الحصرية لأحدث موضة قدمتها بيوت أزياء: HOZAYEN MISS SALLY- Ebla-KANZ-RANIA MOON_ BG.

ويعتبر ديفيليه كيدز هو أكبر تجمع لشركات ووكلاء ومصنعى ملابس ومستلزمات الأطفال والأكثر شهرة على الإطلاق، والذى ينتظره رجال الأعمال والتجار وجميع أصحاب محلات ملابس الأطفال فى مصر.

ويتضمن المعرض هذا العام عدداً هائلاً من الموديلات الجديدة المتنوعة تقدمها أسماء لامعة وكبيرة من كبرى مصانع الملابس، والتى تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك فى مصر وفق ما وصلت إليه أحدث التصميمات الجديدة فى عالم صناعة ملابس الأطفال.

وقال حسام فيض الله، رئيس مجلس إدارة ديفيليه ديجيبت، إن ديفيليه كيدز يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الأوسط، ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة فى الأزياء والموضة والتى أصبح لها اسم على الخريطة الدولية.

وأضاف، "نفتخر بوجود أكثر من 255 مصنعا وشركة وطنية وعربية ودولية بمعرضه لتلتقى مع أكثر من 25000 زائر فى مفاوضات تجارية مباشرة، وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة".

























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة