راديو رسالة يطلق حملة "قدوة بأفعالنا" لاختيار "القائد" من أطفالنا

الأحد، 01 أبريل 2012 01:00 م
راديو رسالة يطلق حملة "قدوة بأفعالنا" لاختيار "القائد" من أطفالنا الأطفال لهم موهبة فإما أن يستغلها فى الخير وإلا ضاعت هوايته
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"قدوة بأفعالنا".. اسم الحملة الجديدة التى يطلقها برنامج "قدوتنا" الذى يذاع على راديو رسالة، حيث تستهدف الحملة الأطفال من سن 7 إلى 11 سنة بهدف إعداد قدوات من الأطفال، فكل طفل له هواية أو اهتمام فإما أن يستغلها فى الخير وفى خدمة أمته وإلا ضاعت هوايته ولم يتم استغلالها فيما ينفع المجتمع.

والهدف الأساسى من حملة "قدوة بأفعالنا" هو توجيه الأطفال للتعرف على مواهبهم واكتشافها والبحث عن قائد من بينهم، حيث سوف يضم أول برنامج للحملة عددا محدودا من الأطفال "15 طفلاً فقط" لمدة ساعتين أسبوعياً خلال شهرين، وسيتم ذلك عن طريق عمل فيديوهات والظهور الإعلامى للمبدعين والمتميزين من الأطفال.

ويبدأ برنامج حملة "قدوة بأفعالنا"، والتى سوف تستمر لمدة شهرين، فى الأسبوع الأول بالتعرف على الأطفال وأولياء أمورهم وهواياتهم واستعراض ما عندهم من هوايات ومواهب، ومحاضرة ترحيبية لتشجيعهم.

أما الأسبوع الثانى للحملة فسوف يضم محاضرة عن الإصرار والإرادة وتقديم الهدايا للمتميزين، بينما يتضمن الأسبوع الثالث للحملة التحضير لزيارة لأحد الأماكن القريبة، والاستماع لمقترحات الأطفال وكيفية عرض كل طفل لموهبته فى هذا اليوم وعمل مسابقة ثقافية متنوعة.

فى حين أن الأسبوع الرابع للحملة سيكون يوما مفتوحا فى إحدى الحدائق لكى يعرض الأطفال مواهبهم أمام الناس، فمثلا طفلان اجتماعيان يقومان بدعوة الناس للتمتع بمواهب الأطفال وبقية الأطفال أحدهما يغنى للناس وآخر يرسم وآخرى تصمم الإكسسوارات وآخر يقرأ القرآن.

يذكر أن برنامج الحملة لا يتعارض مع دراسة الأطفال، بل يشجع عليها من خلال عمل محاضرات على الباوربوينت وتوزيع الهدايا على الأطفال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة