أبرزهم أبو الفتوح وأبو إسماعيل وأحمد شفيق ومنصور حسن..

شباب الإخوان يفتحون النار على مرشحى الرئاسة على "فيس بوك"

الجمعة، 16 مارس 2012 03:04 م
شباب الإخوان يفتحون النار على مرشحى الرئاسة على "فيس بوك" د. عبد المنعم أبو الفتوح
كتب سعيد زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن شباب الإخوان المسلمون صفحة "أنا إخوان وملتزم بقرار الجماعة" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فتحوا من خلالها النار على أبرز مرشحى الرئاسة وأهمهم: حازم صلاح أبو إسماعيل والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وشفيق ومنصور حسن، وذلك مع سخونة المنافسة حول انتخابات الرئاسة، وعدم إعلان الجماعة لمرشحها.

وتداول نشطاء الصفحة صورة لعبد المنعم أبو الفتوح على الصفحة كتب عليها: "أنا آسف دكتورنا الفاضل أنا ملتزم بقرار مجلس الشورى، وكتب فوقها أو علق عليها عفواً دكتور عبد المنعم.. أنت من علمتنا أن انتماءنا للدعوة أكبر من حبنا وانتمائنا للأفراد".

كما تداول نشطاء الصفحة صورة جمعت بين أبو إسماعيل وأبو الفتوح كتب عليها: "إلى كل من يرشح الشيخ حازم والدكتور أبو الفتوح إذا كنتم تثقون فيهما وهما تربية إخوانية، فنحن نثق فى جماعة الإخوان المربية لهؤلاء"، كما نشروا صورة أخرى جمعت بينهما وكتب عليها "أنا إخوان وملتزم بقرار الجماعة فى انتخابات الرئاسة".

كما نشروا فيديو للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل عن رأيه فى السمع والطاعة داخل جماعة الإخوان فى لقاء على قناة المحور، وعلق عليه أدمن الصفحة، قائلين: "أنا إخوان وملتزم بقرار الجماعة فى انتخابات الرئاسة، وهو عدم انتخاب الشيخ حازم معصية يا أبونا الشيخ؟، وهو ما لاقى استياء وغضب بعض المشتركين بالصفحة حيث علق أحدهم قائلا: "لا الله إلا الله هو اللى هيختار حد غير الشيخ حازم هيبقى عمل منكر ياريت تبقوا تعرفواانتوا بتقولوا إيه".

وعرف مؤسسو الصفحة أنفسهم قائلين: "نحن مجموعة من شباب الإخوان.. نجدد بيعتنا للجماعة ونعلن أننا ملتزمون بكل قرارات مجلس شورى الجماعة ومكتب الإرشاد، كما نؤكد أننا واثقين كل الثقة فى قيادتنا ومسئولينا وموقفنا فى انتخابات الرئاسة القادمة هو موقف الجماعة".

أما منصور حسن فقد تداول نشطاء شباب الإخوان صورة ساخرة جمعت بينه وبين مبارك فى شكل رأسى، وكتب بجواهما "بيقولك مرة شعب قام بثورة عشان يشيل فلول مبارك مبارك جابوا له فلول السادات".

ولم يسلم أيضا المرشح العسكرى أحمد شفيق من سخرية ونقد بعض أعضاء الصفحة حيث نشرت له صورة ومعها 3 صور كاريكاتورية وكلمات ساخرة باللغة الإنجليزية، وكتبت على صورته بالعربية "إيه؟؟

وعلى العكس تماما كان أعرب عدد من شباب الإخوان من مؤيدى حازم أبو إسماعيل أعربوا عن غضبهم من قرار الجماعة ودشنوا عدة صفحات أعلنوا خلالها مع المرشح الإسلامى صفحة أهمها "أنا إخوان وهنتخب حازم صلاح أبو إسماعيل"، أنا إخوان وهرشح حازم صلاح أبو إسماعيل" و"أنا إخوانجى وصوتى لحازم أبو إسماعيل ."


موضوعات متعلقة:


"الفضيلة" يحاول إقناع "النور" والأصالة" بالالتفاف حول "أبو إسماعيل"

"الحريرى" يقود مسيرة لـ "محمد محمود" لصلاة الغائب على الشهداء

"عمر سليمان": العملاء والخونة سيغتالوننى لو ترشحت للرئاسة

مسيرة تأييد لـ"الحريرى" من "التحالف الشعبى" لـ"الصحفيين"

أنصار "أبو إسماعيل" يمنعون توزيع دعاية "أبو الفتوح" بالسويس

صباحى يلتقى أهالى المهندسين بمدخل عقاره ويؤكد لن ألغى الدعم على الفقراء








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مسعد

فين النتيجه

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

الاتحاد

ياريت الاخوان والنور يبقوا يدواحدة وبلاش الفرقة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابناء الشرقية

غلطة عمر الشعب المصرى

طلعتو غلطة عمر الشعب المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمستور

مصر مش بتاعتكو وحدكو

عدد الردود 0

بواسطة:

م. حبيب الاسلام

ياسادة / انا خطيئة الدكتور / ابو الفتوح

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام عمايم

ابو اسماعيل او ابو الفتوح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة