الجهاد الفلسطينية: زيارة "رمضان شلح" لغزة مرتبطة بظروف سياسية وأمنية

الأربعاء، 05 ديسمبر 2012 02:04 م
الجهاد الفلسطينية: زيارة "رمضان شلح" لغزة مرتبطة بظروف سياسية وأمنية الدكتور رمضان شلح
غزة (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين "ثالث أكبر الفصائل الفلسطينية" إن زيارة أمينها العام الدكتور رمضان شلح إلى قطاع غزة مرتبطة بظروف سياسية وأخرى أمنية.

وأكد المتحدث باسم الحركة داوود شهاب فى تصريح اليوم الأربعاء - وجود رغبة قوية لدى شلح لزيارة غزة منذ زمن طويل، إلا أنه حتى الآن لا نستطيع أن نقول أنه سيأتى أو لا، مضيفا أنه فى حال تغيرت الظروف الحالية، فإن الدكتور شلح بكل تأكيد سيقوم بزيارة قطاع غزة.

وذكرت تقارير صحفية أن شلح سيصل غزة خلال يومين، وذلك بالتزامن مع زيارة رئيس المكتب السياسى لحركة حماس خالد مشعل وأعضاء من المكتب السياسى لحضور انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الخامسة والعشرين السبت المقبل.

فى شأن آخر، حذرت حركة الجهاد سلطات الاحتلال الإسرائيلى، من مواصلة حربها وعدوانها ضد الشعب الفلسطينى وأرضه ومقدساته، والتى كان آخرها الإعلان عن الشروع ببناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، وهدم مسجد المفقرة شرق بلدية يطا قضاء الخليل جنوبى الضفة المحتلة".

وقالت الحركة فى بيان لها اليوم إن هذه السياسات العدوانية تدلل على نوايا الاحتلال المستمرة فى العدوان والقتل والتوسع على حساب الشعب الفلسطينى وأرضه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة