ملتقى "بلاك بيري" يجمع 250 من مطورى المحمول بمصر

الأربعاء، 10 أكتوبر 2012 07:09 ص
ملتقى "بلاك بيري" يجمع 250 من مطورى المحمول بمصر صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع ما يقرب من عدد 250 من مطورى تطبيقات المحمول من شباب الجامعات والمحترفين بشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين حرصوا على التعرف عن قرب على أحدث التطبيقات التى تنتجها شركة بلاك بيرى العالمية والمتعلقة بمجال عمل التليفونات الذكية، وذلك على هامش الجولة تنظمها بلاك بيرى فى مصر تحت رعاية معهد تكنولوجيا المعلومات والذى يأتى فى إطار استعداداتها لإطلاق النسخة المحدثة من تطبيقات التليفونات الذكية.

ويعد هذا الرقم أكبر عدد من المشاركين فى الجولة العالمية للشركة، ويعتبر فرصة للمبرمجين فى الحصول على السبق فى تنمية التطبيقات على أحدث إصدارات أجهزة المحمول قبل طرحها بالأسواق بمدد تصل إلى 6 أشهر.

ويهدف الملتقى إلى تعريف مجتمع المطورين العاملين فى مجال تطبيقات المحمول فى مصر ببرامج التشغيل الحديثة، وكيفية تطوير تطبيقات جديدة تهدف إلى إشباع احتياجات مستخدمى أجهزة ومنتجات الشركة العالمية.

كما يجرى خلال الملتقى الإعلان عن بدء أول دورة تدريبية لإعداد مدربين من الشباب المصرى معتمدين من قبل شركة وتجهيزهم كطاقم للتدريب الاحترافى.

ومن المقرر أن يشهد الملتقى أيضاً عقد عدد من ورش العمل المجانية التى تتناول التدريب على أحدث تطبيقات المحمول لمطورى البرمجيات سواء طلبة الكليات والمعاهد أو العاملين بالشركات فى هذا المجال، وذلك لمدة أربعة أيام، ويستضيفها معهد تكنولوجيا المعلومات.

كما يتم على هامش الملتقى تدشين معمل للتدريب والبرمجة على تطبيقات التليفونات المحمولة الذكية بما يخدم العملية الأكاديمية التدريبية المرتبطة بتطبيقات المحمول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة